أعاني من نوبات حكة شديدة في أسفل جلد الخصيتين تؤدي الى احمرار الجلد وتسبب لي ازعاجا في النوم . ما الحل دكتور ؟

العمر: 23 سنة |
عدد الإجابات: 1
ينصح باستعمال كريم Elica -m لمده خمس ايام صباحا ومساءا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لدي حكة في الخصيتين مع احمرار الجلد فقط ومزعجة جدا ما العلاج وهل...
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-12-12 20:07:27
د.فؤاد قنديل د.فؤاد قنديل طب عام
طب عام مصر
لابد من مراجعة طبيب الجلديه والتناسليه والعقم
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-12-10 11:04:01
د.محمد ناجح جميل صالح د.محمد ناجح جميل صالح طب عام
قد تكون الحكه لديك ناتجه عن التهاب جلدي فطري....كون هذه المنطقه بيئه خصبه لنمو وتكاثر الفطريات....على كل الاحوال يجب مراجعة الطبيب لمعرفة السبب بدقه...انصح بمراجعة طبيب اختصاص الامراض الجلديه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-09 09:01:38
د.نورا مسعد د.نورا مسعد طب عام
طب عام الامارات
السلام عليكم.. يجب مراجعة طبيب جلدية وتناسلية للاطمئنان على حالتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-09 05:05:11
د.نجاح نوفل د.نجاح نوفل طب عام
طب عام السعودية
ممكن يكون حساسية في الجلد نتيجة التعرق أو اﻻحتكاك فيمكن استعمال مراهم تحتوي على الكورتيزون موضعيا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من اسبوع من حساسية تسبب احمرار جلد اليدين وانتفاخ الاصابع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-08-23 01:51:58
د.سميره سعدالله حسين د.سميره سعدالله حسين طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
اذا كنت تعاني او شخصت من قبل بان لديك حساسية وفلابد تتعرف او أرشدك الطبيب ع المسببات او المهيجات غالبا و حسب ماجاء من وصف بان هذه ارتكاربا و تحتاج لمراجعة الطبيب ليصف لك الدواء المناسب و التي من ضمنها مضاد للحساسية
هل تريد التحدث الى طبيب:
حساسيه من ليفوفلوكساسين ادت الى حكه واحمرار بالجلد
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-02-20 03:40:01
د.احمد محمد علي د.احمد محمد علي طب عام
طب عام السعودية
أولا عليك التوقف كليا عن اخد ليفوفلكساين ومشتقاته. ثم تأخذ علا مضاد تحسس و استيرويد لمدة يومين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم...انا شابة في 27 سنة...مرة على مرة احس بحرقة في جلدي مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-03 21:24:29
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم على الاغلب انه نوع من تحسس الجلد واحيانا يكون السبب موضعي او بسبب التعرض لبعض المواد الكيمياوية او تناول انواع من البروتينات او غير ذلك من العوامل المسبب للحساسية يفضل تجنب استخدام المادة التي تزداد الحكة والاحمرار معها ويفضل مراجعة الطبيب لتحديد السبب والعلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم...لدي في القفص الصدري عظم خارج لكن ليس كثيرا لا يظهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-23 20:56:00
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
اجري صورة صدر شعاعية مع اظهار الاضلاع السفلية
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الزياده في قوه الدم تؤدي الى الم في مشط القدم او القدم بشكل عام...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-06 13:06:02
د.قيس فيصل د.قيس فيصل طب عام
طب عام الاردن
هذه اعراض حساسية عليك تجنب المسبب والعلاج ولكن قوة الدم يرافقها صداع مع ارتفاع الضغط لذا يجب عليك التبرع ولكن حسب الفحص السريري للطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4