الجسم يزيد ما عدا الوجه والاطراف

العمر: 48 سنة |
عدد الإجابات: 1
السؤال غير واضح
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ماسبب التورم المفاجئ في الوجه والجسم والاطراف ؟
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-01-12 07:49:12
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
إذا بدأ التورم فجأة خلال دقائق قد يكون نتيجة رد فعل تحسسي تجاه أكل معين أو دواء أو مواد تجميلية ...في هذه الحالة يجب مراجعة أقرب مركز للطوارىء و في أسرع وقت...أما إذا كان التورم متدرجا خلال فترة ايام إلى اسابيع فقد يكون له اسباب متعددة تحتاج إلى فحوصات شاملة مثل نقص الالبيومين كما قال الدكتور باسم في الإجابة السابقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-11 20:40:50
د.باسم محمد د.باسم محمد طب عام
طب عام مصر
نقص نسبه الالبيومين بالجسم هي احد اشهر الاسباب وبعض الادويه اشهرها الكورتيزونات علي سبيل المثال
هل تريد التحدث الى طبيب:
أشعر ان جسدي مخدر وانه ضعيف ايضاً وخصوصا الخدر بالاطراف وشعور غير...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-05 16:48:04
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
ننصحك بعمل فحص الدرقيه وفيتامين د وب12
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا . اريد معرفه الفترة اللازمه لتأقلم الجسم وبشره الوجه عند...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-09-09 11:41:19
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
يعتمد على على البلد منطقه حاره مثل الخليج او بارده المناطق الحاره عليك بشرب كميات كثيره من الماء وواقى شمس كل ساعتين اما المناطق البارده عليك وضع مرطبات للوجه مع سوائل ساخنه
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-09-09 11:40:43
د.منهل سعود شريبا د.منهل سعود شريبا طب عام
طب عام السعودية
الفترة اللازمه حوالي 48 ساعه كي يتم إعادة التوازن بالوسائل لخلايا البشرة في الجسم و الوجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتور انا شاب عمري 36سنة اعاني من سخونة في الوجه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-18 00:33:21
د.يحي حسين د.يحي حسين طب الاسرة
طب الاسرة مصر
عمل تحليل لصورة الدم وايضا تحليل لهرمونات الغدة الدرقية واذا لم تتضح المشكلة الافضل المتابعة مع اخصائي الاوعية الدموية .
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من فتره حراره مفاجئه درجه التعرق بكامل جسمي مع خمول ودوخه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-25 11:55:12
د.يزيد عيد د.يزيد عيد طب عام
طب عام الاردن
يفضل مراجعة الطبيب للفحص السريري و المخبري للتأكد من الاسباب التي قد تكون ناتجة عن اضطراب الغدة الدرقية او التوتر ، او الارهاق
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو سبب شحوب الوجه بالرغم من جميع فحصواتي سليمه ووزني مناسب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-13 20:41:22
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
نقص سوائل الجسم، عن لترين يومياً، يُؤدي لاصفرار الوجه وشحوبه بنسبة كبيرة. استخدام الكريمات غير المعروفة على الوجه. والحالة النفسية السيئة. الإصابة بأحد الأمراض المُزمنة افحصي مخزون حديد الدم والهيمو والفيتامينات ’ سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4