السلام عليكم ورحمة الله ماهو احتقان الأوردة فوق الكبد

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
السؤال غير واضح تماما .. لكن بحسب ما فهمت فالمقصود باحتقان الأوردة فوق الكبد هو احتقان الكبد وتضخمه مع أو بدون خلل في وظائف الكبد نتيجة لارتفاع ضغط الأوردة خارج الكبد أما بسبب فشل القلب الاحتقاني أو بسبب تخثرات (انسداد) في الأوردة أو بسبب عيوب خلقيه ..
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ماهو الإرهاب الكبد الوبائي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-28 22:06:59
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم اذا كان المقصود التهاب الكبد , فانه يحدث بسبب الاصابة باحد الفايروسات التي تسبب التهاب الكبد وهنالك عدة انواع من الفابروسات بعضها ينتقل عن طريق الطعام والماء وهي ( A , E ) ومنها خطيرة وتنتقل عن طريق الدم او سوائل الجسم مثل ( B ,C , D )
هل تريد التحدث الى طبيب:
اسباب ضمور الكبد
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-14 13:19:53
د.محمد هيثم بالحاج صالح د.محمد هيثم بالحاج صالح طب عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أكثر الأسباب شيوعا هي التهابات المزمنة للكبد الناتجة عن الفيروسات b,c والناتجة عن بعض الأدوية. أيضا يسبب الضمور سرطان الكبد كما يتسبب الضمور بدوره في سرطان الكبد. هذه أكثر الأسباب شيوعا وأدام الله عليكم تمام العافية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهو تحليل ASOT
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-06 12:45:59
د.محمد هيثم بالحاج صالح د.محمد هيثم بالحاج صالح طب عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هو تحليل يتبع تقييم وضاءف الكبد.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله انا اكتشفت ان عندي فيروس c ماذا أفعل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-01 18:37:24
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
يجب ان نتابع العلاج في مركز الكبد مع عمل بعض التحاليل Sgpt &Sgot,PCR
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. يادكتور أنا أصبت بإرتفاع في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-01 00:24:37
د.نور الدين عبد الله كتانة د.نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته احتقان الحلق قد يكون بداية لالتهاب اللوزتين و هذا بدوره هو سبب الحرارة التي هي قد ادت الى التشنج .... لا تقلق و خذ خافضا للحرارة و شفاك الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . هل يوجد أضرار من استخدام علاج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-18 05:59:17
د.اسراء عدنان عبد الرحيم صوص د.اسراء عدنان عبد الرحيم صوص طب الاسرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته العلاج لا يتعارض مع ادوية المريض..وليس له اضرار مباشرة على الكبد..قد يرفع انزيمات الكبد قليلا بحيث تعود لطبيعتها بعد انهاء العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4