السن 20 عاما اعاني من ارتعاش في الاطراف وانا لا اتناول البن او الكافيه بكثره وخاصة عند حمل اي شيء اشعر بالتعب المباشر بعدها وارتعاش كما اني لا اتناول اي مدخنات على الاطلاق

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
الفرط بجرعة الكافئين تؤدي لإضطرابات عصبية وتوتر وزيادة في نبضات القلب إجهاد عصبي قلبي ، يفضل الإبتعاد عن كل مايحوي الكافئين كالقهوة ومشروبات الطاقة والشاي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4