الشعور بعدم التوازن وتنميل بالجسم

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 3
بعد استبعاد اسباب نفسية رجاء عمل تحليل CBC & VIT.D & VIT.B12 واذا كانت سليمة فعليك مراجعة طبيب انف واذن ﻻن اﻻتزان من مهام اﻻذن الداخلية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
مرحبا صديقتي .. عدم الاتزان وتنميل الجسم قد يكون ناتج عن نقص فيتامين ب 12 .. أنصحك بعمل فحص الدم الاعتيادي و فحص الب12 .. وإن كانت النتائج سليمه انصحك بمراجعه طبيب انف وأذن وحنجره ... سلامتك ^_^
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
هناك العديد من الاحتمالات عدم التوازن ربما يكون ناتجاً عن فقر الدم (الأنيميا) أو نقص السوائل في الجسم ويجب التأكد من ضغط الدم ومستوي سكر بالدم كما قد يكون بسبب مشكلة في اﻻذن الوسطي المسئولة عن التوازن فيرجى زيارة طبيب اﻻنف واﻻذن والحنجرة لفحصك وعمل قياس ضغط الأذن
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل كون شعوري بعدم التوازن من سنه تقريبا مع ان فحص الاذن والدماغ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-09-21 11:34:46
د.داليا صلاح د.داليا صلاح طوارىء
طوارىء السعودية
لازم مقابلة الطبيب لإجراء صورة مقطعية للرأس وفحوصات دم وقد يكون احد أسباب الدوخة وعدم التوازن انيميا فقر دم ولها أسباب اخري الرجاء الرجوع الي طبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لو سمحتم اريد علاج مرض عدم التوازن العمر 55 وما هو السبب
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-04 02:02:28
د.أحمد الرومي د.أحمد الرومي طب عام
طب عام الاردن
تختلف الاسباب ولعل اشهرها خلل الاتزان في الاذن الوسطى.. الدوران الدهليزي في حال عدم وجود مشاكل صحية تنصح باستخدام betaserc 8mg *1
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من الدوار وعدم التوازن عند تعرضي للشمس ولو...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2015-09-09 11:14:03
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
هل تعاني من مشاكل في الادن لا عليك بشرب 8 اكوب من الماء يوميا مع امكانية وصف بيتاهيستين مثل Betaserc16mg حبه صباحا وحبه مساء بعد استشارة الطبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-09-09 10:12:51
د.عبدالله شغيق الرفب د.عبدالله شغيق الرفب طب عام
عليك بقياس قوة الدم و تاكد من سلامة الاذن الوسطى
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-09 09:47:12
د.مدحت محمد البقاعي د.مدحت محمد البقاعي طب عام
طب عام الاردن
هل لديك امراض ام اعراض اخرى؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
عند استخدام المصعد اعاني من عدم التوازن ودوخه بسيطة مالسبب ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-17 23:51:18
د.محمد هيثم بالحاج صالح د.محمد هيثم بالحاج صالح طب عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذه الأعراض أما نتيجة خلل في جهاز التوازن أو نتيجة انخفاض في ضغط الدم ولو بسيط. عليكم زيارة طبيب العائلة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب الشعور بالدوخة وفقدان التوازن عند الاستمرار في الوقوف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2018-05-23 18:07:43
د.احمد العمر د.احمد العمر طب عام
طب عام السعودية
السبب الأكبر يعود بفقر الدم وهبوط الضغط ارجو تعمل فحص دم بالمختبر
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب عمري ٢٣ سنه شربت سيجاره من المخدر ( فودو) لاول مره في حياتي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-07 13:17:32
د.حسن المحتسب د.حسن المحتسب طب عام
طب عام الاردن
ستختفي الاعراض في حال عدم العودة للفودو وغيره . سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4