الم في الرئس من الخلف

العمر: 48 سنة |
عدد الإجابات: 1
قد يكون السبب هو ارتفاع ضغط الدم .لكن لمعرفة السبب بشكل دقيق يجب معرفة التفاصيل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
مرحبا أعاني من الم وصداع خلفي في أسفل الرئس منذ اسابيع
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-02 02:26:14
د.أيمن الأمين د.أيمن الأمين طب الاسرة
طب الاسرة مصر
الأسباب التى يمكن أن تؤدي إلي الشعور بالصداع ، مثل التغيرات المفأجئة في النظام الغذائي الخاص بك ، أو الروتين اليومي لك و عدم الحصول علي قسط كافي من النوم ، الإجهاد ، و ساعات العمل الطويلة ، تخطي الوجبات ، إستخدام الكمبيوتر لفترات طويلة دون أخذ فترات راحة . يمكن أن يسبب الصداع ألم لا يطاق مع الغثيان ، و أحياناً القئ و لكي تتخلص من الصداع و كل الأثار الجانبية الناتجة عنه و المشاكل الصحية الأخري يمكنك شرب المياه والليمون والينسون والإسترخاء قبل إستخدام الادوية على أن إجراء أشعة مقطعية فى حالة الصداع الدائم فى جزء معين من الراس يصبح ضرورة كبيرة السبب أهم من المسكنات يرجى العرض على طبيب أسرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من آلم في الرئس كثير ولكن في الجهة اليسار ماهو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-05 02:40:47
د.نجاح نوفل د.نجاح نوفل طب عام
طب عام السعودية
يجب فحص النظر واشعة الجيوب و MRI للدماغ
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من وجع الرئس كثيرا.. وعندي مشكل في الكولون ما هوا الدواء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-25 21:35:08
د.باسم محمد د.باسم محمد طب عام
طب عام مصر
من الممكن ان تكون اعراض قولون عصبي يجب مراجعه الطبيب لوصف العلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعني من الدوخةوتقل في الرئس مع السقوط
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-28 05:52:06
د.محمود فكري د.محمود فكري طوارىء
طوارىء السعودية
قياس ضغط الدم قائماً وقاعداً وعمل صورة دم كاملة لاستبعاد فقر الدم .
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندما بدات بتناول multi vitamines بدات اشكو من وجع في الرئس
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-11-16 01:28:13
د.نضال بركات د.نضال بركات طب عام
طب عام الاردن
الفيتامينات نوعان منها ما يذوب بالدهن ويخرج عن طريق الكبد وهم A،D,E,Kوالنوع الاخر يذوب بالماء ويطرح عن طريق الكلى مثل C,B فلا يجب الاكثار من فيتامينات التي تذوب بالدهن لانها تتخزن بالكبد فاكثر من شهر لا يحبذ استخدامها اما الفيتامينات التي تذوب بالماء فيمكن استعمالها والامثار من فيتامين سي ممكن يعمل ترسبات في الكلى ولا اظن ان الصداع الذي تعاني منه له علاقه بالفيتامينات فراجع الطييب لمترفه اسباب الصداع
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم في رقبتي من الخلف وجزء من رئسي الخلفي عندما اضحك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-04-18 18:49:18
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
الشد العضلي ننصحك بتناول مرخي العضلات والاسترخاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4