الدكتورمنعنى منعنىمن تناول جميع منتجات القمح . وكانت حالتى الجنسية ممتازة . من بعد الامتاع عن القمح بدء قدرتى الجنسية تنهار وتضعف فى فترة تقريبا 6 اشهر . فهل القمح سبب ذلك

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
لا أعتقد أن هناك علاقة بين القمح والقدرة الجنسية تقل القدرة الجنسية عادةً بالدواء المستخدم لعلاج المرض لربما عليك إعطاء معطيات اكثر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل القمح له علاقه ب فقرالدم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-01-14 11:21:54
د.رائد عبد المعطي د.رائد عبد المعطي طب عام
طب عام الامارات
القمح ليس له علاقة مباشره بفقر الدم ولكن له علاقة غير مباشره وذلك ان كان لدى المريض مرض سيلياك الذي يؤدي الى سوء امتصاص الحديد وذلك عند تناول القمح او الحبوب او المواد اللي تحتوي على مادة الجلوتين فهذا يؤدي الى ان الأمعاء تتحسس لهذه الماده وبالتالي يحصل ضمور للأجزاء التي تساعد على الامتصاص في الأمعاء وبالتالي يقل امتصاص الحديد ويحصل فقر الدم
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور انا ٢١سنه عزوبية ماهو السبب اني لمن اعصب واصارخ او تنهار...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-18 00:13:02
د.صهيب محمد عيد د.صهيب محمد عيد طب عام
طب عام الاردن
هذا ناتج عن التوتر النفسي والعصبي والذي يرافقه هبوط بالصغط والعلاج يكون بتجنب التوتر واخذ المهدئات عندها
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي ارتفاع في نسبة الهيموجلوبين في الدم ،علما اني لست مدخن وعمري...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-19 19:31:53
د.ابراهيم عكور د.ابراهيم عكور طب عام
طب عام الاردن
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هناك نوع بدائي لارتفاع نسبة الهيموغلوبين ، أي أنه ليس له سبب، وهناك نوع ثانوي يكون له سبب مثل: 1- العيش في المرتفعات الجبلية. 2- التدخين. 3- بعض أمراض القلب وأمراض الرئتين. 4- أورام الكلية والكبد. 5- عند الرياضيين الذين يتناولون الأدوية المنشطة. أما علاج الحالة البدائية فهو: بسحب الدم بين الفترة والأخرى والمحافظة على الـ Hematocrit تقريباً 55%. 2- الاسبيرين 100 ملغ كل يوم. لا يوجد علاج للنوع البدائي، وقد يحتاج المريض للعلاج الكيميائي، ويفضل المتابعة مع أخصائي أمراض الدم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لاحظت انني املك جل هذه الاعراض منذ 6 اشهر تقريبا فماهو علاج هذه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-05 07:36:54
د.مشهور واكد د.مشهور واكد طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
تحية طيبة هل يمكن ان تذكر ماهي الاعراض؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من سخونة في الأطراف...ما سبب ذلك علما أني توقفت عن التدخين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-10 02:04:20
د.محمد هيثم بالحاج صالح د.محمد هيثم بالحاج صالح طب عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم سيدي وهي علامات لبدء التخلص من عوالق التدخين وسوف تنتهي هاته الأعراض بعد مدة بسيطة أي أشهر معدودة واذا استمرت ننصحكم بزيارة طبيب العائلة لإجراء الكشف الطبي اللازم. وأدام الله عليكم تمام العافية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من تسارع جيبي 130bpm.قمت تحليل دم.ايكو.هولتر24.اختبار جهد.كلها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-10 03:03:04
د.علاء مصطفى د.علاء مصطفى باطنية
باطنية مصر
يجب أولا عمل تحليل غدة درقية TSH و يمكنك سؤال طبيبك عن استخدام calcium channel blockers
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4