السلام عليكم انا استخدم دواء propranolol واحس نفسي مرتاح معاه بس الكثير ينصحني ان لا استخدمه اقدر اعرف السبب ؟

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
يقلل القدرة الجنسية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أنا أستعمل في ديروكسات 20( باروكسيتين ) paroxetine لمدة سنة بمقدار حبة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-22 14:38:49
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
ربما تكون بسبب الادويه عليك مراجعه طبيبك للتاكد
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم...أرجو الرد اﻷن...انا رجل عمري 30 لي يومان أحس بتعب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-04 02:03:56
د.محمد عمر موسى سناكوا د.محمد عمر موسى سناكوا طب عام
طب عام السعودية
هذه أعراض اﻻنيميا فقر الدم و ربما كان مصحوبا ب امساك أو اسهال صحة دائمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا كثيرة النسيان وممكن اصلي في الوقت الواحد مرتين..اخشى على نفسي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-11-25 08:00:47
د.زكي احمد المانع د.زكي احمد المانع طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
السلام عليكم سنك واعراضك ليست اعراض الزهايمر. وانت في مقتبل العمر. والرهايمر مرض يصيب كبار السن. ما تعانين منه غالبا نوع ودرجة من الوسواس والشك. القلق والاكتئاب الغير مشخص من قبل طبيب قد لا يكون مرضي. عموما ما دام لم تتأثر حياتك العملية والأسرة نفضل العلاج الغير دوائي في البداية. بالنسبة للوسواس والشك لا تكرري ماتفعلين وحاولي عمدا تجاهل ذلك فهذه افضل طريقة في ظل معرفة بالشك. اما القلق والاكتئاب حاولي معالجة اسبابها والتحدث لانسانه او انسان تثقي بها. في حال تعسر الحلول الشخصية ممكن مراجعة طبيب للعلاج السلوكي وطبيب الاسرة او النفسي لعلاج الدوائي. علما ان ماذكرتيه غالبا يتحسن بدون دوا
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اول شيء اسمحوا لي بالتنفس قليلا من خلال موقعكم لأني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-22 23:42:27
د.أحمد الرومي د.أحمد الرومي طب عام
طب عام الاردن
اختي الكريمة .. لقد قرأت ما كتبتي .. انصحك بزيارة طبيب نفسي لوصف بعض الادوية المساعده زيارة الطبيب النفسي لاتعني انك تعانين من مرض نفسي وغير طبيعيه . ماتشعرين به قد يكون نتيجه لظروف معينه لا داعي للقلق اختي الكريمه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا اعاني من صداع نصفي منذ عامين وذهبت الى العديد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-11-08 23:35:59
د.رائد إبراهيم مصطفى نصرالله د.رائد إبراهيم مصطفى نصرالله طب عام
أخي العزيز اذا قمت باستخدام عقاقير مسكنه للصداع ولم تتحسن وكذلك إذا كان الصداع النصفي شديد فيمكنك استخدام عقار للوقاية من الصداع النصفي مثل propranolol أن لم تكن تعاني من ربو رئوي ولكن أفضل إشراف طبيب في هذه الحاله
هل تريد التحدث الى طبيب:
أحيانا أشعر بدوخه لبضع ثواني واشعر انني لا أري للحظه ثم اقف الي ان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-11 06:07:58
د.محمد فتحي احمد د.محمد فتحي احمد طب عام
طب عام الاردن
هناك اسباب متعددة للدوار او الدوخة ومن اهمها: التهاب الاذن الداخلية او مشاكل الاذن او انخفاض ضغط الدم او انخفاض السكر او مشاكل الاعصاب والدماغ واحيانا المشكلات النفسية لذلك انصح بمراجعة طبيب الاسرة او طبيب الاذنية لاجراء الفحوصات اللازمة... وسلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4