السلام عليكم انا اعاني من الارق حوالي شهر و اخد حبوب منومة (ستيلنوكس )ماذا افعل لاستطيع النوم بشكل طبيعي

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 2
اختي الكريمة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي 1- هل تعاني من امراض مزمنة كالضغط او السكر 2- هل تتناولين طعام صحي 3- هل تعاني من اكتئاب او توتر 4- هل تعاني من ضيق في التنفس 5- هل انتي مجهدة بالعمل 6- هل كنتي سابقا تنامي في اليوم الساعات المطلوبة ليلا 7- هل تمارسي الرياضة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
انصحك بالتوقف عن تناوله تدريجيا لانه يسبب الادمان و في حال استمرت معاناتك بالنوم , انصحك بمراجعة الطبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4