السلام عليكم .. انا اعاني من زيادة الادرار عندما اشرب ماء تزيد عندي حالة الادرار لاكثر من 3 مرات في الساعة الواحدة وخاصة في فترة الليل ما السبب .

العمر: 24 سنة |
عدد الإجابات: 1
نود أن نفرق إن كانت كثرة التبول بالكمية أو كثرة عدد مرات التبول مع كمية قليلة من البول ، وذلك لأن كثرة كمية البول عن الكمية العادية يكون في مرض السكري وأمراض أخرى، وذلك بسبب نقص الهرمون المضاد للإدرار وأحياناً يكون السبب تعود الإنسان على شرب الماء الكثير وبالتالي التبول الكثير. ومن الأسباب الأخرى لزيادة الادرار: - التهاب المثانة البولية ، وعادة ما يصاحبها حرقة أثناء التبول والشعور المستمر بالحاجة للتبول. - تناول كميات من القهوة والشاي وذلك لاحتوائهما على مادة الكافيين المدرة للبول.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم اعاني من ادرار كثير عندما استلقي للنوم فقط وعملت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-01 15:48:55
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
عمل فحص البول والزراعة , سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : دائما يحدث عندي حرقه قويه جدا في...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-07-21 10:02:53
د.علي عبادة جياد د.علي عبادة جياد طوارىء
طوارىء العراق
يجب فحص الادرار وعمل زرع للادرار واعطاء العلاج المناسب لذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-07-21 10:01:48
د.علي عبادة جياد د.علي عبادة جياد طوارىء
طوارىء العراق
وعليكم السلام عندك من المختمل التهاب المجاري البوليه
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من دوار و خمول مع تورم القدمين و الساق و الذراع و الادرار...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-18 16:09:36
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
عدم الادرار يكون بسبب نقص السوائل والافضل مراجعه الطبيب لعمل قحوصات للكليه وكذللك املاح الدم
هل تريد التحدث الى طبيب:
استخدم عقار minirin البخاخ بواقع بخة مفردة كل 8 ساعة بانتضام ولكن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-24 14:11:34
د.محمد عمر الحاج د.محمد عمر الحاج طب عام
طب عام السعودية
علاج العطش والإدرار يختلف باختلاف السبب واذا تم وصف علاج minirin البخاخ لك بواسطة طبيب بعد التأكد من السبب فيفضل مراجعة الطبيب للتحويل الى نفس العقار في صورة حبوب نظرا لتحذيرات هيئات الغذاء والدواء بالمملكة المتحدة وأمريكا من أن العقار الأنفي قد يسبب انخفاض حاد بنسبة الصوديوم بنسبة أعلى من العقار الفموي ويفضل بدء عقار minirin الفموي بأقل جرعة مع تنظيم تناول السوائل ثم زيادة الجرعة حسب الحاجة. ولافادتك أكثر حول البدائل يرجى توضيح التشخيص السابق .
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهو سبب ارتفاع البروتين في الادرار مع العلم اعاني من قصور في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-12 17:17:44
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
لا بد من فحص وظائف الكلى
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اشعر بالخمول وارتفاع حرارة الجسم والتعرق الكثير مع قله في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-19 08:55:42
د.براءة غازي عبيدات د.براءة غازي عبيدات طب عام
طب عام الاردن
عليك الاكثار من شرب السوائل و خاصة الماء , كونك تعمل تحت اشعة الشمس , و تفقد الكثير من سوائل الجسم , انه ليس مرض , بل هو رد فعل طبيعي من الجسم و هذا يدل على صحته .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4