انا عايز اخد whey protein مش عارف هل يضر هو بودر مش هرمون او ابر ... لو فيه ضرر بنسبة 1% على ذكوره او كليه او كبد .. عرفونى وايه البديل ؟

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 2
لذلك يمكنك تناول بروتين مصل اللبن تزامنا مع التمرينات الرياضية . اي في الايام التي تتمرن فيها و يفضل بعد التمرين مباشرة و لا ينصح بتناوله عند الانقطاع عن التمرين . ايضا عليك الانتباه الى جودة المستحضر و ان يكون منتجا لشركة مضمونة و ان لا يحتوي على مواد اخرى غير مصل اللبن . تناول كميات عالية من البروتين يمكن ان يسبب زيادة في حركة الامعاء , غثيان , الم في الرأس , عطش , الانتفاخ , فقدان في الشهية . لذلك يجب تناوله بالجرعة المناسبة لكتلة الجسم المرفقة مع المستحضر .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
السلام عليكم . بروتين مصل اللبن (whey protein) هو احد المكملات الغذائية المستخدمة لبناء و تقوية العضلات اثناء التمرين . يحتوي بروتين مصل اللبن على العديد من البروتينات و الاحماض الامينية مثل لاكتوفرين و الفا-لاكتوالبومين و بيتا-لاكتوغلوبولين و غيرها . تناول هذا المستحضر يعتبر امنا بشكل جيد و لم تثبت اي من الدراسات الطبية ان له اثارا سلبية على الصحة بل على العكس هناك دراسات اثبتت ان له فوائد في علاج السرطان و الايدز و التهاب الكبد B و امراض القلب حيث انه يحتوي على الحمض الأميني سيستيين الذي يتحول داخل الخلايا الى غلوتاثيون ( مادة مضادة للاكسدة antioxidant ) .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4