انا عندي مغص في البطن مع اصوات من ايام يصاحبه خروج ماده مخاطيه مع البر

السلام عليكم انا فتاه عندي مغص في البطن مع أصوات من 5 ايام يصاحبه خروج ماده مخاطيه مع البراز ولون البراز اسود علما بأنني قبل المغص بيوم كنت قد أخذت حقنتين ovitrelle في البطن وأتناول مكمل غذائي fertova nutrition supplement و دوا الحديد Globifer forte ما سبب هذا المخاط والمغص ..

2015-03-31
1 إجابة
أختى الفاضلة: أحيانا تكون هذه الأعراض هي أعراض جانبية للأدوية المذكورة و خاصة لون البراز الأسود وآلام البطن..اذا استمرت الأعراض الأفضل مراجعة طبيبك 1
الدكتورة بسمة ابو حمدة
الدكتورة بسمة ابو حمدة
طب الاسرة - 2015-03-31
أختى الفاضلة: أحيانا تكون هذه الأعراض هي أعراض جانبية للأدوية المذكورة و خاصة لون البراز الأسود وآلا اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics