السلام عليكم انا امرأة متزوجة وعمري 20 اعاني من صغر صدري! ووزني 55 ماذا افعل؟؟

عدد الإجابات: 1
طالما كنت لاتعانين من مشاكل بالدورة ونموك طبعي فقط مساج مع استعمال بعض المستحضرات بالصيدليات لتي تحتوي على هورمون الاستروجين لزيادة حجم الثديين.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
سلام عليكم انا شاب عمرى 20 سنة الطول 180 الوزن 55 اعاني من النحافة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-08-14 14:37:18
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام

ضرورة عمل الفحوصات اللازمة للعضلات ومراجعة طبيب الاعصاب ’

هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اني فتاة في 20 من عمري اعاني من نزول الوزن السريع هل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-04-12 07:17:45
د.غيث الزغول د.غيث الزغول طب عام
طب عام الاردن
السلام عليكم ، يجب اولا معرفة سبب فقدان هذا الوزن، هل لديك فقدان في الشهية؟ ام لا؟ هل تستخدمين اي دواء؟ يجب مراجعة طبيب أخصائي غدد لعمل اللازم من فحوصات مخبرية و سريرية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا مراهق في ال 20 من العمر و اصبت بال la varicelle ماذا افعل???
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-06 20:30:47
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
عليك بالراحة واستخدام حبوب البارسيتامول في حال عندك حرارة مرتفعة وفي حال انك تشعر بحكة مزعجة فتستطيع استخدام مضادات هيستامين ..المرض يشفى بنفسه في اغلب الحالات..انصحك بعدم العبث بالطفح الجلدي وفي حال حصل احمرار موضعي وانتفاخ او اصبحت مرتفعة بشكل عالي انصحك بالذهاب الى اقرب مركز طبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من نقص الوزن واصفرار في الوجه ماذا افعل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-11 23:19:53
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
مبدئيا يفضل الخضوع لكشف طبي سريري بسيط لرؤية الأعراض وعمل بعض التحاليل العامة مبدئيا كالCBC صورة الدم الكاملة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الوزن الزائد وانا امراة مرضعة هل الترا سليم امن للرضاعة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-22 20:16:23
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
يفضل الحمية الغذائية والإكثار من السوائل وممارسة الرياضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا شاب عمري 33 مدخن اعاني من دوخة صداع والم في الصدر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-10-08 10:50:12
د.منهل سعود شريبا د.منهل سعود شريبا طب عام
طب عام السعودية
طبعا ان الهيموغلوبين مرتفع لديك و هي حاله تترافق مع التدخين الذي يؤدي الى تكثف الهيموغلوبين و يمكن التراجع اذا تم ايقاف التدخين. بالنسبة للدوخة و الصداع يجب اجراء فحوص لنفي بقية الاسباب متل التهاب بالاذن او مشاكل الينين و غيرها بالاضافة للتدخين الذي يكون عامل مساعد لزيادة الدوخة و الصداع و حتى الم الصدر
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4