انا متعبة جدا اشعر دائما بالارهاق وبتسرع في نبضات القلب وارتخاء في يدي اليسرى وتنميل فيها فما هو السبب

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب إجراء فحص فقر الدم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا دائما متعبة ومرهقة ولوني اصفر وشاحب عندي اعراض فقر الدم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2016-09-20 23:53:37
د.مراد سهاونه د.مراد سهاونه طب عام
طب عام الاردن
يجب مراجعة طبيبك للبحث في سبب فقر الدم وسحب عينة لتحديد نسبة قوة الدم. فاذا كانت نسبة الهيموغلوبين (قوة الدم) منخفضة جدا، فيجب ان يصرف لك مقويات (كالحديد) لمعالجة اعراضك. اتمنى لك الشفاء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من ارهاق وتعب دائما رغم اني لا اقوم باي اعمال متعبة عملت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-06-06 06:09:51
د.مروان الصفدي د.مروان الصفدي طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
الارهاق والتعب له اسباب متعدده .. يجب استبعاد الاسباب العضويه مثل نقص مخزون الحديد ، فقر الدم ، نقص فيتامين د ، اضطراب في الغدة الدرقيه ، التاكد من سلامه وظائف القلب .. في حال استبعاد جميع الاسباب العضويه يجب البحث في الاسباب النفسيه من توتر وضغط واكتئاب
هل تريد التحدث الى طبيب:
عند اكل السكريات اشعر بدوار و بعدها تتسارع نبضات القلب اشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-01-01 10:07:38
د.هدى ابوبكر د.هدى ابوبكر طب الاسرة
طب الاسرة الاردن
ينصح مراجعة طبيب اخصائي غدد صماء...قد تحتاج لفحوصات و اجراءات اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري ١٩ اشعر بالتعب والارهاق الشديد عندما اقوم او اعمل واشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-10 20:25:50
د.أحمد رفعت متولى د.أحمد رفعت متولى طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
عالجي فقر الدم فهو السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
في بعض الأوقات أشعر بالتعب و الدوار أثناء الوقوف مع العلم اني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2017-01-28 12:19:36
د.هالة جمال محمد د.هالة جمال محمد طب عام
طب عام السعودية
يجب اوليا اجراءصورة دم كامله لاستبعاد فقر الدم او خلافه اذ ان للدوار وقوة نبضات القلب العديد من المسببات وتحتاج العديد من الفحوصات والتحاليل باشراف الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
أشعر بعد شرب الشاي بأنواعه بضيق في التنفس وخفقان وارهاق وخمول في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-10 13:09:37
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم يحتوي الشاي على نسبة من مادة الكافائين وتسبب زيادة في ضربات القلب وتؤدي الى الاحساس بالارهاق , يفضل تجنب تناول الشاي في مثل هذه الحالة والاستعاضة عنه بمشروبات اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4