انا مقيم بافريقيا واصبت بلملاريا كثيرة واخذت العلاج وانا اسمع ان ادوية الملاريا قوية هل الاصابة بلملاريا كثيرة وادوية الملاريا تؤثر مستقبلا على جسم بضرر ارجو شرح جيدا

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم ممكن ان تصاب بالملاريا عدة مرات ونعزي السبب الي إصابة جديدة نتيجة للتعرض علي لدغة بعوضة الانوفلس حاملة في دمها للملاريا وهو الاحتمال الأكبر او عدم أخذ المريض لكورس العلاج حسب ما تم وصفه الطبيب وايضاً احتمال وارد للإصابة مرة اخري بالملاريا او حالات انتكاسة للملاريا لوجود الجرثومة في الكبد او مقاومة للدواء. ليست هنالك أضرار بالغة علي الجسم من جراء استعمال علاج للملاريا. هنالك اعراض تظهر اثناء استخدام العلاج مثل حساسية للمادة الفاعلة للدواء او طنين بالأذن و اضطرابات بالجهاز وتنتهي وتختفي لا نؤثر مستقبلا علي الجسم. اسال الله ان ينعم عليك بنعمة الصحة والعافية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4