انا منقطع عن التدخين ومخدر الحشيش من 3شهور ذهبت لدكتور اعطانى دواء لريكا 150 مدة اسبوعين بعده كده لريكا 75 لمدة اسبوع بعده انتهاء اعطنى دواء اسمه ويلبوترين 150 ج سبب لى الم فى صدر وعصبيه كتير بس الان بيحدث لى بعد اضربات اكتئاب وعصبيه؟

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
حاول عدم الجلوس وحيدا ، أكثر من الإختلاط بالزملاء والأصدقاء وإمرح و إضحك ، يعني في الفترة هذه أنت بحاجة دعم نفسي ورياحة بال ،ويجب عليك الإكثار من شرب الماء والسوائل والشوربات ويجب أن تبقى على تواصل مع الطبيب وأي عرض أو ألم يحدث يجب إخبار طبيبك ،نتمنى لك الشفاء العاجل بإذن الله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4