انا من سنة بدات التدخين وبعدها ايدي بدات ترتجف . وانا طالب في المدرسة لما المدرس يقولي اقرا بحس قلبي بيدق بسرعة ونبرة صوتي بتتغير ومبعرفش اكمل كلامي . فيريت تسعدوني .

عدد الإجابات: 1
أخي الكريم .. أراك تكتشف السبب بنفسك فلما لا تفكر بالإقلاع عنه ! التدخين سبب كل ذلك و لا يمكننا مساعدتك ما لم تساعد نفسك أولا لذا اقلع عنه و ستزول هذ الاعراض بمشيئة الله خاصة و ان استبدلت ذلك بالقرآن و ممارسة الرياضة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4