انا ياتيني ضيق في الصدر غير طبيعي مع شرود في الذهن دائما اذا جاء الالم

انا ياتيني ضيق في الصدر غير طبيعي مع شرود في الذهن دائما اذا جاء الالم
icon 28 يناير 2015
icon 1917
أنا فتاة عمري 23 يأتيني ضيق في الصدر غير طبيعي مع شرود في الذهن دائما اذا جاء الألم سويت تخطيط قلب التحاليل كانت سليم والضيق صار يجيني كثير تعبت والله ماالحل دكتور؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان الأمر جديد قد يرتبط بتشنجات عضلية أو إلتهابات " الجنب أو التامور القلبي " ولكنها تكون مرافقة لأعراض أخرى كإرتفاع درجة الحرارة .. وهي أمور حميدة و تختفي بعد فترة بالمسكنات و المضادات الحيوية طبعاً بعد التأكد من التشخيص ، إذا غابت الأعراض الأخرى قد تكون من منشأ نفسي ، و عليكي العمل على تخفيف الضغوط النفسية و إراحة النفس . 2 2015-01-29 11:14:26
الدكتور بهاء محمد جودي الحداد
الدكتور بهاء محمد جودي الحداد
طب عام
إذا كان الأمر جديد قد يرتبط بتشنجات عضلية أو إلتهابات " الجنب أو التامور القلبي " ولكنها تكون مرافقة لأعراض أخرى كإرتفاع درجة الحرارة .. وهي أمور حميدة و تختفي بعد فترة بالمسكنات و المضادات الحيوية طبعاً بعد التأكد من التشخيص ، إذا غابت الأعراض الأخرى قد تكون من منشأ نفسي ، و عليكي العمل على تخفيف الضغوط النفسية و إراحة النفس .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة 35

في الطب العام

أعاني من غازات كثيرة وعندما اجلس أشعر في دقات في بطني وقلبي مع اجهاد ولدي دوخه وضغطي ينخفظ نصف درجه...

هل تتناول دواء ما بشكل متكرر؟ هل تعاني من أمراض مزمنة؟ هل أجريت اختبارات معملية للبراز وكيمياء الدم (الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد) وفحص دم شامل؟

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

بعد لنوم الكافي وطويل أشعر بنعاس وتثاؤب طول نهار وأشعر بالارهاق وصلت لدرجه مو طبيعيه من تثاوب وصبح يسبب لي...

السن؟الطول؟الوزن؟جرثومة المعدة ايضًا نفسية... والشقيقة .. والإمساك...نحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات -حضورية أو أونلاين- مع التدريب على الاسترخاء والتركيز.

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

مشكلتي انه يجيني مغص في بطني خفيف وبعدها بروده وبعدها جسمي ينمل ويفلت يطيح واطراف اقدامي تطبح بارده واحس قلبي...

مرحبا بك ، بالطبع ما تشعر به هو من فعل الاعراض الجانبيه لتلك الادويه وما يسمى بالتضارب الحاصل في جسمك ، ويرجى منك عمل فحوصات للغدد الصماء وايضا عمل فحوحات شامله لانزيمات المناعه لديك ، وبعدها يجب عليك المتابعه مع الطبيب المختص لكي يحدد لك الجرعات المناسبة من الادويه.

سؤال من ذكر سنة 39

في الطب العام

الم في جسمي وعضلاتي وعصابي اتعبني كثير حتى مافي مجهود يذكر سويت كثير فحوصات وسويت فحص الالهابات في الجسم طلع...

اذا قمت بالتحاليل الطبيه اللازمه مثل فيتامين بي ومثل فيتامين دي بالاضافه الى التحاليل المذكوره وتحليل التهابات ولم يكن هناك اي اثار فيكون عدم التغذيه السليمه هي السبب ونقص في الاحماض الامينيه خاصه حامض تايروسين حاول ان تستخدم حامض تايروسين اذا كانت بقيه الفحوصات ايجابيه وسليمة الف سلامه عليك وسلامات 

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

لفترات قصييرةتقريباتختلف بين كل مرةوأخرى يصيبني ضيق تنفس وضيق في وبين الصدر والمعدة و ضيق خفيف بالحلق زرت طبيب منذ...

بحاجة لمعاينة لدى الطبيب ابتعدي عن القلق والاضطرابات, النفسية و التوتر , والارهاق والتعب و اشغلي نفسك ووقت فراغك بالمطالعة’ سلامات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه