أنا فتاة ٢٣سنة أستعمل دواء لاروكسيل منذ شهرين و ٣أسابيع لكن بدأت هذه الأيام أحس بإضراب في ضربات قلبي خاصة عند النوم تتسارع وتشنج في العضلات ودوخة هل هذا من تأثير هذا الدواء؟

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 2
فعلاً الدوخه ضمن الآثار الجانبية المشهورة للدواء وزيادة ضربات القلب ممكن أن تحدث فی بعض الحالات ولكن حدوثها قبل النوم فقط معناها ليس من الدواء فضروری إجراء تحاليل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
هذه الأعراض قد تكون بسبب الدواء او بسبب المرض الذي استخدمتي الدواء لأجله سواء اكتئاب...توتر...نوبات هلع...الخ... ينصح بعمل فحص دم....مخازن حديد...فحص الغدة الدرقية و زيارة الطبيب...
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4