السلام عليكم اني فتاة في 20 من عمري اعاني من نزول الوزن السريع هل هناك علاج لهذا الشي

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
السلام عليكم ، يجب اولا معرفة سبب فقدان هذا الوزن، هل لديك فقدان في الشهية؟ ام لا؟ هل تستخدمين اي دواء؟ يجب مراجعة طبيب أخصائي غدد لعمل اللازم من فحوصات مخبرية و سريرية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم انا فتاة عمري 20 اعاني من حرقة قوي اسفل قدمي كل يوم...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-06-08 11:02:01
د.نور الدين عبد الله كتانة د.نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
الحرارة التي تعانين منها قد تحدث احيانا بسبب عدم نزول الدورة الشهرية ... و قد تكون هناك مشكلة في الاعصاب المحيطية ... أنصحك بأجراء فحص السكر في الدم ايضا ..... و يمكنك الاستفادة من مجموعة فيتامينات B
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2016-06-08 10:10:55
طاقم الطبي طاقم الطبي
يجب عمل تحليل دم و فحص طبي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام انا فتاة ابلغ من العمر 20 سنة اشرب حبوب موديستامين لزيادة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-24 20:31:10
د.فايز عبدالكريم بيضون د.فايز عبدالكريم بيضون طب عام
هذه الادوية هي من مضادات الهيستامين والبعض منها له تاثير على مركز الشهية في الدماغ ويتوقف مفعولها مع توقف الدواء انا لا انصح بادوية التنصيح ولا التنحيف افضل طريقة هي اتباع نظام غذائي متوازن مع زيادة النشويات ويكون ذلك بمتابعة اخصائي تغذية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من نقص.كبير في الوزن (39كغ) وعمري 19 هل هذا طبيعي!! وهل من حلول!!...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-10 01:17:36
د.هاني جاد د.هاني جاد طب عام
طب عام السعودية
اختي الكريمه هل هذا وزنك الفعلي ام كان وزنك اكثر من ذلك بكثير وبدا بالنزول
هل تريد التحدث الى طبيب:
رياضة صعود ونزول الدرج لمده معينه هل تساعد في تخفيف الوزن؟ ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-04 10:33:50
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم ممارسة الرياضة بشكل عام مع اتباع نظام غذائي متوازن من الممكن ان تساعد على تخفيف الوزن
هل تريد التحدث الى طبيب:
فتاة عمري 20 سنة اعاني من ارهاق و تعب شديد مع دوار و فقدان الشهية و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2014-09-12 00:43:41
د.محمد احمد رمضان د.محمد احمد رمضان طب عام
طب عام الاردن
الاسباب كثيرة ومتعددة.اهمها ممكن ان يكون ضعف في الدم او قلة التروية الدموية الواصلة للدماغ وذلك بسبب غزارة الطمث او بسبب نوعية الغذاء التي تحصلين عليها لابد من عمل فحص روتيني للدم للتأكد من هذا..ويجب ان لاننسى دور الغدد هنا واجراء بعض الفحوصات المهمة واهمها فحص السكري وكاجراء احنياطي فحص الغدة الدرقية ..وفي حال كانت الامور طبيعية لابد من عمل زيارة للطبيب الانف والاذن والحنجره للتأكد من سلامة الاذن الوسطى والمجرى التنفسي وطبيب العيون للتأكد من سلامة البصر ...وسلامتك ان شاء الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا استخدم دواء السكري جلوكفاج للمساعدة على انزال الوزن لا اعاني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-30 11:54:27
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم لاتوجد اضرار في الدواء وقد يسبب بعض الاعراض الجانبية ولايفضل استخدامه لمن لديهم خلل في وظائف الكبد
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4