باخد بارشام نورفاسك 5مجم واشعر بدوخه

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 3
السلام عليكم .. الدوخة احد الاعراض الجانبية للدواء وستقل تدريجيا بالاستخدام
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
هل يوجد تاريخ عائلي لامراض الضغط والسكر والقلب والسمنة وكم قياس ضغطك يمكن انت ليس بحاجة لعلاج الضغط غير نمط حياتك ومارس الرياضة واشرب ماء بكثره وابتعد عن المشروبات الغازية والوجبات السريعة والنشويات والحلويات والاكثار من الخضار
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
نعم اخي الكريم هذا من الآثار الجانبية للدواء ولكن في مثل عمرك لما تبدأ بماذا الدواء للضغط أرى أن الاختيار ليس موفق وهو ليس الأفضل في عمرك لذا ارجو منك مراجعة الطبيب لوصف الدواء المناسب لك وشكرا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اشعر بدوخه تاتي فجأة حدثت من يومين مالسبب؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-12-01 13:21:00
د.غسان طه د.غسان طه طب عام
طب عام سوريا
بحاجة إلى استشارة اذنية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر فجاه بدوخه شديده وكاني هقع واشعر بتنميل في اليدين والارجل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-09-11 09:30:47
د.أريج عبدالله حسن د.أريج عبدالله حسن طب عام
طب عام الاردن
عليك عمل فحوصات دم للتأكد من قوة الدم و نسبه السكر ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
أحيانا أشعر بدوخه في الرأس ويرعش جسمي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-09 08:18:51
د.زينب ابو زيد د.زينب ابو زيد طب عام
طب عام الامارات
انصح بتحليل سكر الدم صايم وفاطر FFBSPPBS وقياس ضغط الدم
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بدوخه فجأه ولا اعلم لماذا واحياناً اقف وارا لون ابيض فقط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-07 08:46:22
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
الدوخة لوحدها لا تشخص اجري فحصا للدم وصورة عمود لاقبي ونقييم بعدها
هل تريد التحدث الى طبيب:
عند أخذ حقنه من دواء فينيرجان اشعر بدوخه شديده جدا هل هذا طبيعي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-08 08:13:22
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
من الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا لدواء الفينريجان promethazine هي الدوخة والشعور بها يزداد إذا أعطيت الحقنة عن طريق الوريد..ينبغي الحذر من حقنة الفينرجان ويفضل تجنب إعطائها وريديا ..والإكتفاء بإعطائها في بواسطة حقنة عضلية عميقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندما اكون جالس لا اشعر باى شئ ولكن عندما اقف اشعر بدوخه وارى ظلام...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-08-09 18:04:41
د.فايز ادعيس د.فايز ادعيس طب عام
طب عام الاردن
علي اﻻغلب هو التهاب في اﻻذن يعمل علي عدم التوازن راجع طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-08-09 11:54:59
د.هبة الحاج حسين د.هبة الحاج حسين طب عام
طب عام الاردن
هذا نتيجة هبوط ضغط الدم . تجنب تغيير الوضعية فجاة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4