بعد استخدامى لبيتاسيرك اعانى من دوار عن الاستلقا على القفا والجنب الشمال مامعنى هذا وهل سيلازمنى باستمرار واذا لازمنى هل يمكنىى استخدام السينارون باستمرار

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
يستخدم البيتاسيرك لعلاج الدوخه وهذه غالباً من الاذن الوسطى فانصح بمراجعة طبيب انف واذن .. لهذه الدوخه علاج باذن الله ولن تلازمك طيلة حياتك ولكن قد تعاودك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4