السلام عليكم،اختي جابتلي فيتامين (osteocare) لكني لا اعاني من نقص فيتامين د هل استطيع اخذه ام سيسبب لي المشاكل الصحيه مع العلم اعاني من قرحه نازفه بالمعده وفقر الدم ارجو الرد

عدد الإجابات: 1
Osteocare هو لنقص الكالسيوم وبيكون معه فيتامين د بنسبة ولا يوجد منه مشاكل ولكن الأفضل تحلل نسبة الكالسيوم في الدم قبل استخدامه ربما يكون لا داعي له اما فقر الدم اللي سببه النزف المزمن من قرحة المعدة فيجب مراجعة طبيب الباطني والجهاز الهضمي حتي لا تتطور للأسوأ
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4