رأسي يألمني كثيرا مع العلم أني مدمن على الهاتف

العمر: 31 سنة |
عدد الإجابات: 2
الادمان علي الهاتف يرفع درجة حرارة الدماغ بالاضافة الي الموجات الكهرومغناطيسي وهدا سبب الم راسك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
قد يكون سبب وانصحك بتغيير جهة الهاتف بين الاذنين بين الفترة والاخرى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ابي ضربني بقوة على راسي وهو يالمني اكثر من اسفل الراس والعنق هل...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-07-23 02:56:18
د.محمود فكري د.محمود فكري طوارىء
طوارىء السعودية
إذا لم يحدث تشنجات أو إغماء أو تقيؤ لأكثر من ٣ مرات أو اضطراب في الوعي أو السلوك فلا داعي للقلق ، فقط إذا استمرت آلام الرقبة ينصح بالأشعة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2016-07-22 18:28:51
د.هديل فروانة د.هديل فروانة طب عام
طب عام فلسطين
اذهب الى المشفى لاجراء اللازم قد تحتاج صورة شعاعية لاستثناء حدوث نزيف داخل المخ مع قوة الضرب!
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم. انا عمري 23d وفي بعض الأحيان أحس بألم في يدي و دراعي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-04-09 01:01:47
د.مجدى حجازى د.مجدى حجازى طب عام
طب عام مصر
مطلوب أشعة على الفقرات العنقية
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2016-04-04 11:11:34
د.سارة عبد الرحمن د.سارة عبد الرحمن طب عام
طب عام السعودية
هل تشيل احمال ثقيله تؤثر على رقبتك الضغط على الفقرات العنقية يؤثر على الحبل الشوكي والاعصاب المارة بداخل الفقرات ولكن مع وجود الم بالرأس يفضل عمل اشعه رنين مغناطيسي انصحك بالعرض على طبيب مخ واعصاب لطلب الفحص اللازم تمنياتي لك بالشفاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام انا لا اعاني من امراض مزمنة ولا اتعاطئ ادوية فقط راسي يالمني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-14 19:53:15
د.قاسم سعد د.قاسم سعد طب عام
طب عام العراق
عليكم السلام الام الرأس اسبابها كثيرة ممكن يكون نتيجة تعب وإرهاق او توتر وقلق لكن اذا استمر الصداع لفترات طويلة او ازدادت حدة الالم وظهور أعراض اخرى يجب مراجعة طبيب اختصاص جملة عصبية
هل تريد التحدث الى طبيب:
راسي يالمني من الصباح لماذا
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-21 23:10:13
د.نهى دشاش د.نهى دشاش طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
يفضّل قياس ضغط الدم وللصداع أسباب كثيرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا مدمن باركينول وترامادول ومش عارف اعمل ايه حاسس أن من غير...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2016-05-10 17:30:35
د.محمد ابراهيم د.محمد ابراهيم طب عام
طب عام السعودية
اخي العزيز من مصر تحياتي لك ولأهلك الطيبين الباركينول والترامادول من المسكنات والتي تنتمي لعائلة الاوبيوييد والإدمان هو مصطلح قديم وتم تغييره للاعتماد وغالبا ما يصاحبه الإحساس بالاحباط والشعور بعدم الراحة والاكتئاب عندما لا يتوفر العلاج الذي تعتمد عليه وكل هذه الأعراض يمكننا التعامل معها وحاليا انت في الطريق الصحيح وهو طلب التداوي والعلاج والاعتراف فصار من الواجب علينا مساعدتك ومحاولة التخفيف من الاثار الجانبية والمخاطر الكثيرة لاستعمال هذه الأدوية من غير وصفة طبية واقترح عليك ان تحاول التركيز في هذا الامر ومن ثم متابعة اقرب مركز لمعالجة الاعتماد على مثل هذه الأدوية وتعزيز ثقتك بنفسك وارادتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
راسي يؤلمني كثيرا واحس بتعب شديد
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-28 08:04:38
د.متولي محمد د.متولي محمد طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
ننصح بمقابلة طبيب الاسرة لأخذ التاريخ المرضي والكشف السريري وقياس الضغط وأخذ العلامات الحيوية. وإجراء الفحوصات اللازمة وتشخيص حالتك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4