علاج ديدان المعدة وهل تسبب نقص المناعة

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 1
لا تسبب أي نقص في المناعة خاصة إذا كانت مناعة الشخص طبيعية ولا يعاني من أي مشاكل .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
يتجمع الماء في فمى ليلا ما الذى يسبب ذلك ؟ مع العلم ليس عندى ديدان
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-11-10 17:58:01
د.بلال ابو هزيم د.بلال ابو هزيم طب عام
طب عام الاردن
غاليا تكون متعلقة بمشاكل في المعدة او الامعاء... ومن الممكن ان تكون حالة نفسية
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو علاج ضعف المناعة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-14 18:16:14
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
الغذاء الحيد تناول البروتين الفيتامين الأطعمه التي تحفر المناعه" البروكلي والافوكادو والكرفس والعسل
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل توهم المرض و التفكير في المرض يسبب الاصابه بالمرض نفسه؟ وهل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-31 19:05:03
د.عبد الكريم أبو رمضان د.عبد الكريم أبو رمضان المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
العامل النفسي مهم جدا .. وهناك الكثير من الأمراض سببها الوهم والعوامل النفسيه .. والأشخاص الذين يتمتعون بمعنويات عاليه فهم أسهل للإنتثال للشفاء من نظرائهم المحبطين .. وعادة في المستشفيات الكبري .. بالذات في عمليات السرطانات يوجد فريق طبي نفسي يتعامل مع كل مريض لرفع معنوياته .. وهذا مما يزيد من نسبة نجاح العمليه
هل تريد التحدث الى طبيب:
علاج نقص المناعه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-09-15 15:55:14
د.أحمد ماهر د.أحمد ماهر طب الاسرة
طب الاسرة مصر
من أجل الحصول على مناعة جيدة يُنصح بالاتى: النوم 8 ساعات يوميا تناول أكل صحى غنى بالخضروات و الفاكهة ممارسة الرياضة بانتظام تجنب التوتر الحفاظ على العلاقات الاجتماعية مع الأقارب و الأصدقاء الضحك
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما عﻻج ضعف المناعة عند اﻻطفال قرب سن البلوغ 12 عاما
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-06-20 23:04:14
د.انور قيس سعدون د.انور قيس سعدون طب عام
طب عام العراق
عزيزي العلاج يعتمد على نوع نقص المناعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي كانسر الثدي وقلبها كان لدي ماء حىل القلب واصبحت مناعتي ضعيفة...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-07-03 23:25:44
د.عبد المجيد ناصيف د.عبد المجيد ناصيف طب عام
تعود المناعة لوضعها الطبيعي بعد الانتهاء من كورس الادوية
هل تريد التحدث الى طبيب:
2018-07-03 07:19:39
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم اغلب علاجات الكانسر تسبب نقص في المناعة لذلك ممكن ان السبب هو الأدوية المستخدمة ، وتعود المناعة الى طبيعتها بعد انتهاء فترة العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4