السلام عليكم . اشكركم علي هذه الخدمة . أنا اعاني من السكري وبالفترة الأخيرة أعاني من صداع مزعج جدا مع تنميل في الاطراف وألم بالصدر .

العمر: 20 سنة
عدد الإجابات: 1
عادة يعطى مرضى السكري مع العلاج الخاص بالسكر دواء عبارة عن فيتامين نيروبيون للاعصاب هل مستوى السكر لديك طبيعي ؟! قد ترتفع المستويات في حالات الالتهاب لذا من المهم في حال وجود هكذا اعراض عرض حالتك على طبيب مع العلم ان قلة شرب الماء و الالتهابات البولية قد تحدث مثل هذا الاضطراب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4