السلام عليكم : عندما تكون في حالة القلق و لا تخرج عصبيتك هل هذا يضر بالصحة ما هو علاج القلق

العمر: 23 سنة |
عدد الإجابات: 1
انصح بالابتعاد عن اي مصدر قلق او عصبية فكلها مضره بالصحه من الحالة الجسمانية والنفسية والعصبيه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ارغب في معرفة الي اي مدي يجب القلق من hymangiomai بمعني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-03-17 12:39:40
د.غيث الزغول د.غيث الزغول طب عام
طب عام الاردن
السلام عليكم أختي الكريمة , ال Hemangioma أو الورم الوعائي(الدم) يعتبر من الأورام الحميدة و هو عبارة عن تجمع للأوعية الدموية "الطبيعية" وقد لا تحتاج تدخل طبي أبداً فلا داعي للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا أعاني من اهتزاز في الرأس مند 7 أشهر أظن ان سببه القلق كما انني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-04 12:40:50
د.نور الدين عبد الله كتانة د.نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
اهتزاز الراس ممكن يكون السبب ما قلته و لكن انصحك بزيارة طبيب جمله عصبية للتاكد يكون احسن تحياتي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا خطيبي يشعر بصعوبة في التنفس و صداع في يده و في راسه و التجشئ،...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-03-12 09:51:32
د.قيس فيصل د.قيس فيصل طب عام
طب عام الاردن
هل هو مدخن ؟ انصحك بزيارة طبيب لاجراء الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ضهرت لدي خالة صغيرة جدا في اصبعي وبعد يومين لاحضت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-11-17 12:28:13
د.نجم فاروق عزيز القسوس د.نجم فاروق عزيز القسوس طب عام
يجب التميز بين الخاله و التجمع الدموي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من الم خفيف متل البرق في الراس من جهة اليسار...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-09-06 06:00:50
د.رشاد هلال د.رشاد هلال طب عام
طب عام السعودية
ربما يكون صداع نصفى - الشقيقة - و ربما التهاب بأحد أعصاب الوجه الخامس او السابع ينصح بمراجعة اخصائى الأعصاب
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من تدفق سريع للدم نحو منطقة الوجه حيث يكون وجهي محمرا بشدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-10 01:31:04
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
شعورك بالسخونة هو تغير فسيولوجي طبيعي جدًّا ناشئ من القلق، وكذلك الاحمرار في الوجه هو أيضًا يتم من خلال عملية فسيولوجية تؤدي إلى تدفق الدم بكثرة في بعض أجزاء الجسم - خاصة الوجه -، مما جعلك تحس بهذا الاحمرار. أرجو أن تمارس أي نوع من الرياضة الجماعية مثل كرة القدم أو السلة أو غيرها، لأن الرياضة الجماعية تؤدي إلى امتصاص الانفعالات والطاقات النفسية السالبة وتعوضها بطاقات إيجابية. يأتي بعد ذلك العلاج الدوائي لعلاج القلق والخوف والرهاب الاجتماعي تناول (Seroxat ) نصف حبة (10 ملغ) ليلا لأسبوعين، ثم بعد ذلك حبة كاملة (20 ملغ) لشهرين، ثم نصف حبة ليلاً لشهر واحد، ، ثم توقف بعد ذلك عن تناول الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4