عند استخدام المصعد اعاني من عدم التوازن ودوخه بسيطة مالسبب

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذه الأعراض أما نتيجة خلل في جهاز التوازن أو نتيجة انخفاض في ضغط الدم ولو بسيط. عليكم زيارة طبيب العائلة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم.اعاني من دوار وعدم الاتزان بدون الام مع دوخة عند...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-05-13 20:58:43
د.محمد منير دسوقي د.محمد منير دسوقي طب عام
طب عام السعودية
كلاهما سيعالج حالتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2016-05-13 20:58:09
د.محمد منير دسوقي د.محمد منير دسوقي طب عام
طب عام السعودية
يحتمل وجود التهاب في الاذن الوسطى علما بانها من الاعضاء المسؤولة عن توازن الجسم
هل تريد التحدث الى طبيب:
لسلام عليكم ... عندما استخدم المصعد الكهربائي ( الاصنصير ) عند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-14 23:44:45
د.محمد زغلول د.محمد زغلول طب عام
طب عام مصر
يجب زيارة طبيب انف و اذن حتى لا يتفاقم الموضوع
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بدوار يستمر لعدة ايام عند استعمال المصعد الاصنصير ما الحل؟؟
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-06 13:47:40
د.عبدالله شغيق الرفب د.عبدالله شغيق الرفب طب عام
قد تكون تعاني من التهاب في الاذن الوسطى يودي الى فقدان في السيطرة و علاجه المضاد الحيوي و مسكنات الالم
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-09-05 17:45:33
د.محمد سعيد د.محمد سعيد طب عام
طب عام السعودية
قد تكون مجرد فوبيه من المرتفعات اذا كنت غير معتاد على المصعد وإذا كنت معتاد فقد تكون التهابات بالأذن او قوقعة الأذن والمسؤولة عن الاتزان
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من الدوار وعدم التوازن عند تعرضي للشمس ولو...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2015-09-09 11:14:03
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
هل تعاني من مشاكل في الادن لا عليك بشرب 8 اكوب من الماء يوميا مع امكانية وصف بيتاهيستين مثل Betaserc16mg حبه صباحا وحبه مساء بعد استشارة الطبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-09-09 10:12:51
د.عبدالله شغيق الرفب د.عبدالله شغيق الرفب طب عام
عليك بقياس قوة الدم و تاكد من سلامة الاذن الوسطى
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-09 09:47:12
د.مدحت محمد البقاعي د.مدحت محمد البقاعي طب عام
طب عام الاردن
هل لديك امراض ام اعراض اخرى؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي ألم برأس شديد واستفراغ وإحساس بي شي بلحلق دوخه عدم التوازن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-14 15:19:30
د.رائد إبراهيم مصطفى نصرالله د.رائد إبراهيم مصطفى نصرالله طب عام
أخي العزيز اذا كانت هذه الأعراض أتت بشكل مفاجئ أي الأمس أو اليوم فمن المحتمل انك تتعرض لأعراض البرد والتهاب الحلق ! أما إذا كنت تتعرض لمثل هذه النوبات من فتره الي الأخرى مع دوخه وفقدان في التوازن فالسبب قطعا بحاجه لفحوصات وتحاليل واستشارة طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني دوما من دوار خفيف في راسي وخفة في الراس وعدم تركيز وعدم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-25 12:39:33
د.متولي محمد د.متولي محمد طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
هذا يسمي الدوار الحميد ويحدث في الأذنين نتيجة التفاف الرأس والعلاج بسيط حدا هو تحريك الرأس بسرعة للاتجاه المعاكس ويسمي العلاج لأنك تحس بالراحة مباشرة وهذه الحركة اي التفاف الرأس بسرعة في حالة الإحساس بالدوخة تعتبر علاجية وتشخصية. في حالة عدم الارتياح او الشعور بالتحسن ننصح بمقابلة طبيب الاسرة لأخذ التاريخ المرضي والكشف السريري وإجراء وتحليل الأعراض ليتمكن من السليم ولتحديد الأخصائي المناسب للتحويل لتقيم الحالة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4