عمري 25 سنة فما هو سبب بروز شريان بجانب راسي الجهة اليسرى و هو على الاغلب الشريان الصدغي ويختفي احيانا و يعود بالبروز مع نبض واضح فيه فما هو السبب و يصاحبه صداع احيانا؟

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
ينصح بقياس ضغط الدم عند وجود الصداع واذا كان الصداع محتمل والضغط سليم فالاسباب عادة حميدة ولا تدعو للقلق.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اشعر بوخز في راسي في الجهة اليسرى في بعد الاحيان يدوم لبضع ثواني...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-12-11 17:11:19
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
الصداع له اسبلب عديده فقر الدم والتوتر والقلق الم الرقبه الجلوس فترات طويله مع الكمبيوتر عليك بالرياضه والاسترخاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-12-10 15:22:22
د.طرطاق العموري د.طرطاق العموري طب عام
طب عام الجزائر
السلام عليكم في الغالب السبب هو ظربات البرد و الحل بسيط و هو تجنب طبعا البرودة و لكن إذا كان الامر يدوم لساعات او انه متقطع بحيث تشعرين به لمدة 1/2 ساعة يوميا وجب الفحص الطبي و شفاك الله و شكرا على ثقتكم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
راسي يؤلمني من الجهة الخلفية من الرقبة و يمتدد الى منتصف الراس و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-19 21:50:50
د.طرطاق العموري د.طرطاق العموري طب عام
طب عام الجزائر
السلام عليكم، بعد الرنين الدماغي فإن الداء العضلي هو السبب و شفاك الله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني احيانا من صداع رهيب كوخز في أسفل الرأس و ضغط على جانبي راسي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-11 16:45:27
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
كونه في اسفل الراس لا بد من قياس الضغط والابتعاد عن التوتر والنوم باكرا والسبب ربما الرقبه شد عضلي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من مشكلتين الاولى: الم في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-10-23 01:20:06
د.غيث محمود احمد الشياب د.غيث محمود احمد الشياب طب عام
ممكن يكون سببه ارتفاع ضغط الدم . او التهاب الشريان الصدغي جرب خذ كورتوزون واذا تحسنت بكون عالاغلب هو السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
غالبا لما ازعل احس بحرارة في راسي من فوق مع صداع .. هذا ضغط او ايش...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب مشارك
2016-12-28 12:41:03
د.لمجرد محمد د.لمجرد محمد طب عام
طب عام المغرب
السلام عليكم قد يتعلق الأمر بالفعل بارتفاع الضغط الدموي المزمن - إذا كان الارتفاع مهما - أو مشاكل أخرى تتسبب في نفس الأعراض كالشقيقة أو التوتر العصبي... يمكنك استعمال بعض الأدوية المتوفرة في الصيدليات و التي تحوي مادة الباراسيتامول و ربما الكافيين معا، لكن الأفضل هو عمل فحص طبي شامل للتأكد من الحالة الصحية لجسمك، و إذا تبين أن الأمر يتعلق بمشكل نفسي ذا تجسدات عضوية، فالطبيب سيقوم بوصف بعض الأدوية المخصصة لذلك. بالشفاء بإذن الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هي أسباب نبض الراس ?
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-10 18:30:02
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
اهم الاسباب نوب ارتفاع التوتر الشرياني التهاب الشريان الصدغي و الصداع العنقودي وامهات الدم القحفية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4