قبل فتره اخذت حبوب natrilix عن غير قصد و انا لست من مرضى الضغط ومر يومان و انا اشعر بتعرق مفاجئ مصحوب بدوار شديد و صداع في مقدمه الراس و الدوخه تأتي كل حين، ما العمل!

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
خلال ثلاثة ايام سيتخلص الجسم من الدواء ..وستذهب الاعراض ان شاء الله..اكثري من شرب السوائل خاصة الماء..واذا استمرت الاعراض يجب مراجعة الطبيب لاجراء فحص سريري او لعمل فحوصات مخبرية اذا احتاج الامر.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4