قضمت اقراص بروف ايبوفروين هل هناك خطر على صحتي لانني قرات في الاستشارة انه لا يجب قضمه?

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
ليس هناك ضرر إن شاء الله لكن لا تكرر ذلك مرة أخرى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل يوجد دواء لإحتباس الماء في الجسم الذي سببه تناول أقراص...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-09-11 17:45:32
د.محمد القحطاني د.محمد القحطاني طب عام
طب عام السعودية
احتباس الماء water retention هو أحد أهم وأشهر أعراض ادوية ال steriods الشهيرة وهناك الكثير أيضا من الادوية المدرة للسوائل الموجودع بالجسم ولكنها أدوية شهيرة ومرتبطه بارتفاع وانخفاض ضغط الدم والسيطرة عليه وبالتالي فبما إن هذا الاحتباس بالماء لم او لايؤثر على مستويات ضغط الدم بالجسم فانه لاينصح بأخذ هذه المدرات وانما بمحاولة ايقاف او التقليل من الكورتيزونات الا اذا كانت هناك حاجة ماسة جدا كما يحدث في بعض الامراض التي تستدعي وصف ادوية الكورتيزون او كما يحدث في حالات نقل الاعضاء ولذا ايقافها اولى ولكن بإشراف طبيب اذا كان ذلك ممكنا حسب الحاجة التي استدعت وصفها لك وان يكون ذلك بشكل تدريجي وليس مفاجئ
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمرى16عام واخذ حقن سوماتروبين4وحدة دولية فيال لزيادة طول القامة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-13 22:55:50
د.فايز عبدالكريم بيضون د.فايز عبدالكريم بيضون طب عام
الزنك والكالسيوم و vit D تساعد النمو ولكن يجب ان تكون تحت اشراف طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت أعاني من الخوف والرهبة وتعالجت مع طبيب نفسي , والآن أستخدم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-01-19 02:21:28
د.عمران بشتاوي د.عمران بشتاوي طب عام
طب عام الاردن
لا يمكن ترك الدواء فجأة, يجب ان يترك تدريجيا حتى تتفادى اعراض الانسحاب, راجع الطبيب النفسي قبل ان تترك من نفسك !!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
كان من نتائج الفحص المخبري أنني أعاني من نقص الحديد .. وُصف لي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-11-21 10:08:34
د.نورا مسعد د.نورا مسعد طب عام
طب عام الامارات
السلام عليكم .. يجب اعادة التحليل اولا لمعرفة اذا ما زادت نسبة الهيموجلوبين وما اذا كنت في حاجة الى اعادة كورس العلاج مرة اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-11-20 13:01:22
د.متولي محمد د.متولي محمد طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
ننصح بالعلاج لمدة ثلاثة شهور مع الغذاء الحيد ثم اعادة الفحص لتقيم ارتفاع الهيموغلوبين ثم اعادة العلاج لثلاثة شهور اخري في حالة عدم التحسن. بما ان اعراض فقر ما زلت تشكو منه ننصحك بمراجعة الطبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل توجد مشكلة من إستخدام الفيتامينات على شكل أقراص يومياً بنسبة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-21 04:06:20
د.هاني جاد د.هاني جاد طب عام
طب عام السعودية
الفيامينات عبارة عن مكمل غذائي لا اكثر وليس لها تاثير على المدى البعيد مع مراعة النسب ولكن انصح بالاستفاده من هذه الفيتامينات من مصدرها مثل الفاكهة واللحوم والخضار
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من نقص فيتامين د و أود أخذ اقراص نيوترشن فور...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-20 08:01:09
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
نقص الفيتامين د لا يؤثر على مفعول الدواء لكن..نقص فيتامين دي يؤثر ويزيد من تساقط الشعر كما أوضحت بعض الدراسات..فلهذا عند البدء باخذ علاج للتساقط يجب التأكدمن نسبة فيتامين دي وتصحيحها
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4