السلام عليكم سؤالي كالتالي : انا استعمل الهاتف النقال كثيراً في بعض الأحيان يأتيني الم في راسي من الجانب الأيسر فوق الأذن ومن الجهة الخلفية للرأس هل هذا امر طبيعي او مرتبط بالهاتف ام لا ؟جزاكم الله عنا خيرا

العمر: 29 سنة |
عدد الإجابات: 1
اخي الكريم تختلف النظريات حول تأثير الهاتف النقال على صحة الانسان قد تكون تعاني من حالة صداع لتوتر ما او شد عضلي في الرقبه مراجعة اقرب طبيب انصحك بها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا اعاني من الم في الجهة اليسرى من راسي خاصة عندما انفعل واتعصب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-11 00:38:33
د.احسان عيدان عبد الكريم السيمري د.احسان عيدان عبد الكريم السيمري علم الاحياء الدقيقة
علم الاحياء الدقيقة العراق
اجراء فحوصات اشعة الراس رجاء وابلاغنا
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ 20 يوم و انا احس بدوار و الم في المنطقة الخلفية للراس .
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-04 15:26:42
د.محمد هيثم بالحاج صالح د.محمد هيثم بالحاج صالح طب عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أسباب هاذا النوع من الالم عديدة ومتنوعة ونظرا لاستمرار الالم ننصحكم بزيارة طبيب العائلة لإجراء الاختبارات الطبية اللازمة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اني دائما الم في راسي اي من جهه الخلف للراس ماسبب
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-20 03:34:31
د.أحمد الرومي د.أحمد الرومي طب عام
طب عام الاردن
الاسباب كثيره شد عضلي على الاغلب تهيج عصبي occipital neuralgia
هل تريد التحدث الى طبيب:
راسي يؤلمني من الجهة الخلفية من الرقبة و يمتدد الى منتصف الراس و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-19 21:50:50
د.طرطاق العموري د.طرطاق العموري طب عام
طب عام الجزائر
السلام عليكم، بعد الرنين الدماغي فإن الداء العضلي هو السبب و شفاك الله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا لدى مشكلة في الجهة اليسرى للراس حتى حتى العين يحدث في أسبوع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-25 22:12:28
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
تأكد نظام الارحة من الجوال والشاشات ومن قوة الدم وفحص الحديد وانتبه الى التغذية السليمة, اتباع والتزام المريض بالنصائح الطبية ومتابعة العلاج من الضروريات لنجاح علاج المرض .هناك ادوية واعدة تحت استشارة الطبيب. الابتعاد عن القلق والراحة والنوم الكافي, وتناول المسكنات غير السترودية. مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية (NSAID). سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
البس نظارة وعند الدراسة لساعتين فقط يصيبني الم في المنطقة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-08-24 02:05:00
د.انور قيس سعدون د.انور قيس سعدون طب عام
طب عام العراق
اخي الكريم ببساطة قد تكون غير متعود على النظارة بعد او قد تكون درجة النظارة غير ملائمة لدرجة عينكَ لذلك انصحك بإعادة فحص البصر للتأكد. شكرا لإستشارتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4