كان فيتامين د ناقص عندي ووصل ١١ و حللت و استمريت على العلاج ثم تركته و الان طالعه لي كااكدمات في فخذي و رجلي ؟ ماذا افعل

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب معرفة سبب نقص الكالسيوم في الماضي وذلك لانه هناك اسباب كثيرة تودي الى نقص الكالسيوم و تصاحبها ظهور كدمات في الجسم. و اما الاسباب الاخرى تتناسب مع بعض الادوية، الامراض الجلديه، الهورمونات الخ.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4