كنت اخد اقراص دكادرون لمدة ٥ سنوات وعندما قررت ان اتوقف عن اخدها يمر فقط يومان ويبدأ الصداع في جسدي بالكامل وآلام في رأسي والحمى زيادة اشعر بالعياء و اجد صعوبة في التقلبما

العمر: 30 سنة |
عدد الإجابات: 1
هذا ناتج عن التوقف المفاجئ للدواء عليك مراجعه المستشفى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا اشعر بدوخة على مستوى الراس فقط بحيث اني لا افقد توازني وحينها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-07 15:57:10
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
قد يكون السبب ضعف التروية الدموية والارهاق, قد تكون بحاجة لمزيد من الفحوصات,وقد يكون من علامات الصداع النصفي او بسبب الإجهاد أو التوتر العصبي وقضاء وقتا طويلا في وضعيةواحدة يؤدي أيضا إلى التوتر والصداع جرب المسكنات للالم او ادوية الشقيقة يجب معرفة السبب وعلاجه , تحديد نوع الدوار, هل هو عضوي ,او مرضي او سببي , فالفر والتنقل او الصعود والهبوط اوالتهاب الذن ام اصابة الاوعية الدمويةو او الضغط او بسبب الدم او الهرمونات , والنفس السريع والطويل يؤدي الى غيبوبة بسبب الاشباع في الاكسجين ,و الخ سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت مسخنة مع آلام في العظام والتهاب اللوزتين رحت المستشفى سويت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-02-15 09:10:51
د.نها البري د.نها البري طب عام
طب عام السعودية
التهاب اللوزتين يمكن ان يصاحبه صداع اما بالنسبه للعلاج فلا ينبغي التوقف عن الدواء خصوصا المضاد curam والpanadrex والذي ممكن ان يسبب الصداع من العلاج هوriazole او curam,,, وانتي لاتعرفين سبب الصداع بالظبط اذا استمر الامر وجب عليكي مناقشة طبيبك في ذلك وهل فعلت تحاليل اخري مثل تحاليل البول اوالبراز?
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من انتفاخ في الفك السفلي للوجه والام بطنية وحمى خفيفة وصداع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-10-19 21:58:12
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام

قد تنتج هذه العراض اثار  جانبية للدواء ’ سلامات

هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الصداع منذ عده ايام في البدايه ظننت انه من اعراض البرد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب مشارك
2018-06-28 12:49:21
د.عباس عبد الرازق د.عباس عبد الرازق طب عام
طب عام السعودية
هذا الصداع غالبا يكون ناجم عن التهاب بالجيوب الانفيه (sinusitis) ويستلزم اجراء اشعه للجيوب
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من هذه الأعراض لمدة 3 سنوات تختفي و تضهر من جديد عياء عام/...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2015-09-23 01:11:05
د.طايل حسن المصري د.طايل حسن المصري طب عام
طب عام الاردن
قد تكون نقص الاملاح او سوء تغذية
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-22 23:54:50
د.طايل حسن المصري د.طايل حسن المصري طب عام
طب عام الاردن
هل انت متزوج
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-22 16:52:54
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
اعملي فحص للغدة الدرقيه وصورة دم وفحص الحديد ومخزونه
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي صداع شديد في راسي يزيد عن المساء واحيانا من شدة الصداع لا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-13 13:58:07
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
تأكدي من قوة الدم وفحص الحديد وانتبهي الى التغذية السليمة, اتباع والتزام المريض بالنصائح الطبية ومتابعة العلاج من الضروريات لنجاح علاج الشقيقة .هناك ادوية واعدة تحت استشارة الطبيب. الابتعاد عن القلق والراحة والنوم الكافي, وتناول المسكنات غير السترودية. مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية (NSAID) التريبتان.الإرغو (ergot).ادوية مانعة للغثيان. ادوية مهدئة. أدوية وقائية .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4