كنت اكثر من حبوب اللريكا ووالفلوتاب. و بعدها بفتره احسست بان المعده تقرصني ويقرصني جسمي بالكامل.طبعا كنت مثل المدمن لحبوب اللريكا كنت أخذ ٦ حبات فاليوم. مالحل

العمر: 48 سنة |
عدد الإجابات: 1
لابد من ايقافها حتى لو بالتدريج وعدم الرجوع لها مره اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل فحص ال Pregabaline هو الفحص الذي يكشف تعاطي اللريكا ،، وهل تظهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-08-30 06:46:39
د.احمد اسعد انور د.احمد اسعد انور طب عام
طب عام العراق
نعم تظهر موجبه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم.انا احمد كنت مدمن مخدرات مثل حبوب النيدول او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-29 09:44:20
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
مارس الرياضة وشرب الماء والنوم الكافي واكل الخضروات والفواكه الطازجه وتغير نمط حياتك والابتاعد عن عن الاصدقاء المدمنين
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا منقطع عن التدخين ومخدر الحشيش من 3شهور ذهبت لدكتور اعطانى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-02 10:42:35
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
حاول عدم الجلوس وحيدا ، أكثر من الإختلاط بالزملاء والأصدقاء وإمرح و إضحك ، يعني في الفترة هذه أنت بحاجة دعم نفسي ورياحة بال ،ويجب عليك الإكثار من شرب الماء والسوائل والشوربات ويجب أن تبقى على تواصل مع الطبيب وأي عرض أو ألم يحدث يجب إخبار طبيبك ،نتمنى لك الشفاء العاجل بإذن الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
في حالة الصيام .. عادي اخذ الحبوب Visanne 2mg tablets بعد الافطار انا قبل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-05-22 18:25:00
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
نعم ممكن
هل تريد التحدث الى طبيب:
ان كنت مدمن(بصفه يوميه و كميات كبيره) هروين و ترامادول و ابترل و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-06-20 09:21:11
د.مراد مسلم سلامة الخليفات د.مراد مسلم سلامة الخليفات طب عام
يعتد على عدة عوامل منها مدة الادمان وكيفية التعاطي والجرعات ولكن بشكل عام كالتالي : الحشيش في البول من 3 ايام لحتى اسبوعين الهرويين من يومين ل 3 والباقي من يومين ل 5 ايام
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت أتناول حبوب ليريكا والآن توقفت عن تناولها أصبحت احس ببرودة في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-10-30 20:46:43
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
 أعراض انسحاب حبوب ليريكا من الجسم تجعل المريض يعاني بشدة .. ولأن تأثيرها يصل مباشرة إلى الجهاز العصبي .. فإن علاجها أحياناً يستلزم وجود عقار يتعامل مع الأعصاب  
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4