لدي صديقةتبلغ من العمر22 تعاني من زيادة ف الشحنات الكهربائية ف الدامغ ولا تستيطع العمل على جهاز الكمبيوتر عند الشحن ولا التلفون ايضا مع العلم انها تاخذ حبوب (ياسمين) كعلاج لها مع استشارة الطبيب فهل له علاقة بويادة هذه الشحنات؟ ام هناك اسباب اخرى؟ وما العلاج الامثل لهاا؟

عدد الإجابات: 1
الحبوب المانعه لا تزيد من هذه الشحنات, فلدى بعض النساء قد تقل هذه الشحنات اثناء اخذ الحبوب المانعه, ولكن يجب التاكد من طبيبها النسائيه ان علاج الشحنات الزائده الذي تستخدمه قد يقلل من فعاليه حبوب منع الحمل.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4