لدي صديق مدمن على أخذ أقراص ال Tramadol أرجوكم أريد علاج لكي يقلع عنه لقد بدأت ألاحظ أنه يتغير من كل شئ النوم المعاملة الأكل أرجوكم أريد علااااج لكي يترك هذا الشئ

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
الأفضل العلاج بمصحة ،حرصا على يلامته من أعراض السحب المتعددة والتي ممكن ان تكون خطيرة ممكن استبدال الترامادول بأي مسكن مبدئيا كالإيبوبروفين والسحب بمراحل من الترامادول والاكثار من شرب السوائل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4