لدي صعوبة في حركة اليد اليمنى و تنمل او كا نوع من التخدير اضافة الي وجود تورم في بعض مناطق الجسم اخرها كان تورم ليدي اليسرى و وجهي اضف الي اني مدمن ديزبام واريد الاقلاع عنها

العمر: 35 سنة |
عدد الإجابات: 1
عزيزي اقلع عن الڤاليوم وراجع طبيب الباطنية وان شاء الله تنحل المشكلة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اسباب تورم الجسم عند الاستيقاظ ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-29 01:45:50
د.بهاء محمد جودي الحداد د.بهاء محمد جودي الحداد طب عام
يكون ناتج عن ركودة السوائل خاصة في منطقة الإستلقاء السفلية ، و بالتالي تكون في منطقة الوجه بشكل رئيسي عند الأشخاص الذين ينامون على بطونهم ، تختفي بعد وقت بسيط من الإستيقاظ .
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا مدمن على الخمر و التدخين والشمة اريد طريقة لاقافها و الاقلاع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-29 12:14:04
د.متولي محمد د.متولي محمد طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
اولا أحيك علي رغبتك الأكيدة او علي الأقل بديت التفكير للإقلاع عن التدخين. علما بان الخمر التدخين والشمة يتسببان في كثير من الأمراض مثل أمراض القلب والرئة والسرطان وتليف الكبد وسرطان الكبد وغيرها من الأمراض الآخري. انت محتاج تدعم رغبتك الأكيدة بزيارة عيادة الإقلاع عن التدخين والشمة وعلاج الإدمان الخمر هنالك أيضاً برنامج تساعد علي ذلك. و هنالك سوف تجد مساعدة كبيرة من خلال المتابعة والنصح من الطبيب والكوادر الطيبة. وايضاً هنالك بعض الأدوية تساعدك علي الإقلاع في شكل علكة او لاصقات تحتوي علي النيكوتين. ننصح بالمتابعة في عيادة الإقلاع عن التدخين و عيادات علاج الإدمان من الخمر.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهي مدة بقاء الكحول في الجسم و خروجها مع البول علماً ان البعض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-06 09:45:50
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
تعاطي الكحول يختلف عن تعاطي المخدرات المخدرات تبقي في الدم والبول لفترة طويلة اما تعاطي الكحول يخرج من الجسم خلال يومين من تعاطية كونه نوع من انواع السوائل وفحصه يتم في الحال عن طريق النفخ في جهاز او المشي كما يحدث مع سيارت الشرطة ليلا اما ادمان الكحول يظهر عند فحص انزيم في الكبد GGTوهدا الفحص ينفي ولايؤكد
هل تريد التحدث الى طبيب:
اسباب تنمل القدمين
عدد الإجابات: 5 |
إقرا التفاصيل

2016-01-12 18:48:08
د.باسم محمد د.باسم محمد طب عام
طب عام مصر
اوافق زملائي
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2016-01-12 17:35:49
د.نور الهدى د.نور الهدى طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
اوافق الدكتور مهند برأيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-12 00:51:17
د.باسم محمد د.باسم محمد طب عام
طب عام مصر
اشهر الاسباب مرض السكري وقصور الدوره الدموبه بالشرايين عموما قد يؤدي لحدوث ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-10 11:40:52
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
اسباب تنميل القدمين عديدة واكثرها شيوعا هو فقر الدم ونقص هيمجلوبين الدم نقص فيتامين ب12 الاصابة بمرض السكري الادمان علي المخدرات والكحول وجود تقلصات في عضلات الرقبة او في الفقرات العنقية مرض رينو تشنجات في الاوعية الدموية للاطراف تغير في لون الجلد مع تنميل وبرودة في الاطراف
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-10 11:38:38
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
تنمل القدمين منها ما هو ضار و يحتاج إهتمام أكثر ومنها ما هو حميد..من هذه الاسباب الضغط على العصب أو إصابة أعصاب القدم..و نقص في فيتامين بي 12 ومنها ما قد يكون من مضاعفات مرض السكري..أو إنزلاق غضروفي في منطقة الفقرات..ينبغي مراجعة الطبيب لأخذ تاريخ مرضي لمعرفة طبيعة التنمل هل هو عارض أو مستمر ...وهل هناك اعارض مصاحبة بالإضافة إلى الفحص سريري
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي تلف في الجهة اليسرى من الدماغ منذ الولادة وله تأثير على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-11-08 14:05:02
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
انت بحاجة لتفعيل العلاج الطبيعي بالاضافة للعلاج ببعض مرخيات العضلات . والافضل مراجعة الطبيب تشخيص صرع الفص الصدغي من خلال أخذ التاريخ الطبي واختبارات الدم وتصوير الدماغ (مخطط كهربية الدماغ، والأشعة المقطعية، والتصوير المَقطعي بالإصدار البوزيتروني، و / أو التصوير بالرنين المغناطيسي), احدى الادوية التالية الفينيتوين، وكاربامازيبين، وبريميدون، وفالبروات، والفينوباربيتال. او الأدوية الجديدة، مثل جابابنتين، وتوبيراميت، وليفيتيراسيتام، ولاموتريجين، وبريجابالين، وتياجابين، ولاكوساميد، وزونيساميد، جميعها أدوية واعدة. ولكن التفرير للطبيب المعاين
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت اليوم في طائرة مروحيه وقام الطيار بلاارتفاع بسرعه فحدث لي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-02 20:16:33
د.يحي حسين د.يحي حسين طب الاسرة
طب الاسرة مصر
الارتفاع بالطائرة ادي الي تذبذب بالدورة الدموية للمخ وانخفاض في ضغط الدم واضطراب بالجهاز الهضمي فأدي ذلك الي ظهور الاعراض حيث: - التنميل باليدين نتيجة رد فعل عصبي وانقباض بالاوعية الطرفية. - الهبوط الشديد نتيجة انخفاض ضغط الدم. - حرقة القلب قد يكون نتيجة التهاب المرئ بعد الارتجاع الناتج عن اضطراب الجهاز الهضمي. جميع هذه الاعراض يمكن تقليلها ببعض الادوية كالدومبريدون و مضادات الحموضة واذا كان الضغط منخفض بصورة كبيرة يجب تركيب محلول. يرجي زيارة طبيب الاسرة خاصتكم لاجراء فحص اكلينيكي للاطمئنان واتخاذ اللازم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4