لدي مشكله وهي تغير لون القدمين الى الأحمر عند الاستحمام

عدد الإجابات: 1
نتيجه استخدام المياه الساخنه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
حبوب الريفادين لعلاج حمى المالطيه تغير لون البول الى الاحمر هل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-01 11:24:42
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
من الاعراض المصاحبه لدواء الريفامبسين تغير البول وهو دواء جيد للسيطره على الحمى المالطيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حرارة اسفل القدمين بماذا تنصحونني
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-24 19:31:40
د.أيمن الأمين د.أيمن الأمين طب الاسرة
طب الاسرة مصر
يُعاني العديد من الأشخاص من الحرارة والسخونة في القدمين، وتظهر هذه الحالة عند النوم، لهذه المشكلة العديد من الأسباب منها: وجود المشاكل العامّة في الجسم، أو مشاكل القدمين الموضعية، أو زيادة الوزن. يُمكن التخلّص من حرارة باطن القدم بالعديد من الطرق أهمها ضبط مستوى سكر الدم، والعناية المستمرة بالأقدام، وتجنّب الوقوف لفتراتٍ طويلة، واستخدام الجوارب القطنيّة التي تمتص العرق، ولبس الأحذية الطبية غير الضيّقة إستشر طبيب أسرة ... سلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
صباح الخير اعاني من سنتين من مشكلة تحول لون أصابع القدم الى اللون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2016-03-17 11:58:10
د.أحمد حجازي د.أحمد حجازي طب عام
طب عام السعودية
الرينود عباره عن انقباض في الأوعية الدمويه للاطراف عند التعرض لمؤثرات معينه مثل شده البرودة و تؤدي الي تغير لون الأطراف الي الأزرق مع الم و تورم مما يشابه حالتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا لاعب كرة قدم و عندي مشكلة وهي الصداع...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-12-28 20:16:29
د.زينب ابو زيد د.زينب ابو زيد طب عام
طب عام الامارات
في الحقيقة أهم خطوه لعلاج الشقيقة هي معرفة السبب في مجيء النوبة وأشهر أسبابها هي الإجهاد وكما ذكرت لاعب كرة قدم يعني طول المباراة إجهاد ذهني وتوتر لعدم الخسارة واجهاد عضلي وهو بالتالي السبب في الشقيقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-28 07:09:38
د.نورا مسعد د.نورا مسعد طب عام
طب عام الامارات
السلام عليكم .. الصداع النصفي من اكثر اسباب الصداع شيوعا.. انصحك باخذ قسط من الراحة في غرفة هادئة مظلمة وايضا البعد عن اسباب التوتر والقلق ،النوم المنتظم واكل وجبات غذائية منتظمة، تجنب بعض المآكولات التي تحتوي على الكافيين كما يجب مراجعة الطبيب لاخذ العلاج المناسب على حسب شدة وطول نوبات الصداع .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم . يتغير لون قدمي الى الزرق في معظم الاحيان ، و تظهر في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-12 09:33:52
د.هديل غبابشة د.هديل غبابشة طب عام
طب عام الاردن
هذا بسبب نقص الترويه الدمويه بأطرافك ... قد تلاحظ هذه الحاله اكثر بوقت البرد وذلك لان البرد بشكل عام يعمل على تضييق بالاوعيه الدمويه و يتسبب بنقصان الدم الواصل للاطراف . بالنسبه للخطوط الحمراء الظاهره في باطن اليد فهذا لكون الاوعيه الدمويه سطحيه او قريبه من سطح الجلد لهذا يظهر اللون الاحمر وتبرز عند تدفئة اليدين .
هل تريد التحدث الى طبيب:
عند الانتهاء من الاستحمام اشعر بتعب شديد! ما سبب ذلك؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-12 00:48:40
د.نهى دشاش د.نهى دشاش طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
إذا كان الاستحمام بالماء الساخن فالتعب متوقع بسبب تمدد الأوعية الدموية الطرفية وهبوط الضغط
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4