السلام عليكم لقدعملت فحص ضغط العين فكان 16ملم فاعطتني الطبية دواء كارتيول 2% لاكن عندما بداث باخذ الدواء اصبح لدي صداع فرجعت للدكتورة فقالت لي عادي

العمر: 29 سنة |
عدد الإجابات: 1
اعتقد ضغط العين في حدود المعدل الطيبعي انصحك اخذ رائي اخر لان مجرد تم تشخيصك ارتفاع في ضغط العين القطرة يجب ان تستعملها مدي الحياة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم دكتور انا اعاني من صداع امامي من كلا الجهتين وشكرا لك
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-28 08:02:44
د.متولي محمد د.متولي محمد طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
ننصح بمقابلة طبيب الاسرة لأخذ التاريخ المرضي والكشف السريري وقياس الضغط وأخذ العلامات الحيوية. وإجراء الفحوصات اللازمة وتشخيص حالتك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور لدي وجع رأسي منذ 3 ايام وﻻ يفارقني واخذت جميع الادوية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-19 11:17:55
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم الصداع هو عارض لحالات مرضية عديدة فقد ينتج عن ارتفاع او انخفاض ضغط الدم وكذلك انخفاض السكر في الدم وفقر الدم او في حالة وجود خلل في البصر واحيانا بسبب انزلاق الفقرات العنقية او غير ذلك , من الافضل مراجعة الطبيب لاجراء الفحص السريري والفحوصات المختبرية والشعاعية اللازمة لتحديد السبب والعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي صداع شديد في الراس في الخلف وحتي الان قمت باخذ 2 بنادول ولم...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-06-11 02:22:55
د.هشام احمد د.هشام احمد طب عام
طب عام الامارات
من المهم اولا استبعاد المسببات الشائعة في هذا العمر للصداع في المنطقة الخلفية من الراس مثل مشاكل النظر (هل تستخدمين نظارة طبية او نظارة للقراءة؟ هل هناك ارهاق زائد للنظر؟) من المهم ايضا معرفة في اي وقت من اليوم يشتد الصداع؟ هل هو فجائي ام تدريجي؟ هل ضغط الدم طبيعي؟ ننصح بمقابلة طبيب لاجراء الكشف العام واستبعاد المسببات الخطيرة للصداع واجراء الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-06-11 01:28:12
د.عمران بشتاوي د.عمران بشتاوي طب عام
طب عام الاردن
السلام عليكم اخي الكريم عدم زوال الصداع مع المسكنات هذا يعني انه من الممكن ان يكون ارتفاع في ضغط الدم، او ارتفاع مستوى السكر، او الشقيقه!! انضح بمراقبة الضغط والسكر واجراء بعض التحاليل والمتابعه مع اخصائي طب الاسرة او الباطنية!! شافاك الله وعافاك
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي صداع ما هو الدكتور المختص للذهاب اليه ؟
عدد الإجابات: 5 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-08-26 14:31:15
د.احمد عاطف الباز د.احمد عاطف الباز طب عام
طب عام السعودية
اولا يجب مراجعة طبيب اختصاصى فى اكثر من تخصص اولا طبيب العيون ثانيا الاذن والانف والحنجرة ثالثا الباطنة رابعا المخ والاعصاب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-25 17:01:08
د.أحمد سعيد مليحة د.أحمد سعيد مليحة طب عام
طبيب أمراض المخ والأعصاب أو طبيب الأمراض الباطنية
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-08-25 16:39:10
د.امجد محمد د.امجد محمد طب عام
طب عام السعودية
المخ والاعصاب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-25 14:34:46
د.سامي دفع الله عوض د.سامي دفع الله عوض طب عام
طب عام الامارات
المخ واﻻعصاب
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب فعال
2015-08-24 18:42:42
د.محمد النحاس د.محمد النحاس طب عام
طب عام السعودية
اولا اذا اردت الذهاب لطبيب فهو طبيب العصبية بأغلب الاوقات والصداع منه انواع الصداع نتيجة الضغط والعمل ويسمي tension type headache ويعالج بالمسكنات المعروفة ( بنادول، فيفادول،..) التاني cluster headache وهو الم صدعي حول العين غالبا وعلاجه فقط اكسجين ( اخرج للهواء الطلق) ونفس عميق التالت الشقيقة وهي غنية عن التعريف وتحتاج طبيب عصبية لتشخيص الحالة وتاكيدها الرابع التهاب السحايا ويكون مرافقا لاغراض اخري مثل الاقياء وبعض العلامات التي تكشف بالفحص ودمتم سالمين
هل تريد التحدث الى طبيب:
غالبا لما ازعل احس بحرارة في راسي من فوق مع صداع .. هذا ضغط او ايش...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب مشارك
2016-12-28 12:41:03
د.لمجرد محمد د.لمجرد محمد طب عام
طب عام المغرب
السلام عليكم قد يتعلق الأمر بالفعل بارتفاع الضغط الدموي المزمن - إذا كان الارتفاع مهما - أو مشاكل أخرى تتسبب في نفس الأعراض كالشقيقة أو التوتر العصبي... يمكنك استعمال بعض الأدوية المتوفرة في الصيدليات و التي تحوي مادة الباراسيتامول و ربما الكافيين معا، لكن الأفضل هو عمل فحص طبي شامل للتأكد من الحالة الصحية لجسمك، و إذا تبين أن الأمر يتعلق بمشكل نفسي ذا تجسدات عضوية، فالطبيب سيقوم بوصف بعض الأدوية المخصصة لذلك. بالشفاء بإذن الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
بحس بدوخه وصداع والضغط بيكون واطي علي طول وفي دكتور كتبلي علي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2017-04-03 09:08:20
د.امنية طنطاوى د.امنية طنطاوى طب عام
طب عام سلطنة عمان
دواء الميتوبرولول يعطى فى حالات ارتفاع ضغط الدم لغرض تخفيضه فان كنت تعنى ان ضغط الدم لديك مرتفع وعند اخذ جرعة الدواء يكون هناك شعور بالدوخة والصداع وانخفاض الضغط فعليك مراجعه قياس ضغط الدم واستشارة طبيب باطنى لضبط الجرعه او اعادة التشخيص السليم
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4