لو سمحت أنا مرآة متزوجة بعد ولادة ابنتي انزل وزني كثير أختي قالت لي أكل حبوب أعشاب إيراني لزيادة وزني وانا أكلت حوالي ٢٥حبه بعد ذالك لاحضيت ظهور شعر على وجهي كالذكور أرجوكم

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
قد تحتوي الاعشاب على هرمون الذكورة احيانا وفد تكون هي السبب في زيادة الشعر..في حال كانت الدورة منتظمه ولا يوجد مشاكل اوقفي الاعشاب وستخف المشكله تدريجيا اما اذا لم تخف فيجب عمل فحوصات هرمونية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4