ماذا اذا كان المريض قد اخذ مروفين قبل العمليه الجراحيه لتسكين الالام والتخفيف منها، و بعد العمليه بايام شعر بالصداع و الدوخه الشديده , ارجو معرفه الي متي يستمر اثر المروفين ؟

العمر: 33 سنة |
عدد الإجابات: 1
هذه قد تكون احد الاعراض الجانبيه للتخدير خصوصا اذا كان التخدير نصفي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ماذا اذا كان المريض قد اخذ مروفين قبل العمليه الجراحيه لتسكين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-11-30 12:43:12
د.طارق محمد د.طارق محمد طب الاسرة
طب الاسرة مصر
قد تكون هذه اﻷعراض بسبب التخدير "البنج"( اعراض جانبيه ) ينصح بمراجعه الطبيب الذي اجري العمليه الجراحيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل كثرة اخذ المروفين تؤدي الي ادمانة
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-06-20 14:25:58
د.انور قيس سعدون د.انور قيس سعدون طب عام
طب عام العراق
اكيد فأخذ المورفين لأكثر من مرة قد يؤدي الى الادمان
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-06-19 20:25:04
د.ابراهيم عكور د.ابراهيم عكور طب عام
طب عام الاردن
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذا يعتمد على مدة التعاطي للمورفين وعلى الاستعداد الجسدي للإدمان، ومن الأسباب التي تجعل المورفين يسبب الإدمان هي الأعراض الانسحابية التي تحدث عندما يتوقف الفرد عن تعاطي المخدر . ويمكن أن يتسبب انسحاب المورفين في زيادة الشعور بالغثيان و القيء و البكاء دون سيطرة و التثاؤب الكثير و الشعور بالرجفة المصحوبة بالتعرق البارد. وقد تستمر أقوى الأعراض الانسحابية لمدة تصل إلى ثلاثة أيام .
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بالصداع الدائم
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-09-21 20:30:56
د.طايل حسن المصري د.طايل حسن المصري طب عام
طب عام الاردن
راجع طبيب عام لاجراء اللازم
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-21 10:13:31
د.أحمد عبد العزيز أحمد رفيع د.أحمد عبد العزيز أحمد رفيع طب عام
هذه الاعراض عامة جدا لها اسباب عديدة جدا و قد تكون مجرد قلق و توتر بسبب طبيعة العمل او ظروف الحياة و قد يكون لها اسباب طبية. تفاصيل اكثر يجب معرفتها لحصر اسباب المشكلة. استشارة طبيب و اعطاؤه التفاصيل امر محبذ في هذه الحالة حتى لا تؤثر على عملك و حياتك الاجتماعية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
قبل فتره اخذت حبوب natrilix عن غير قصد و انا لست من مرضى الضغط ومر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-26 16:05:16
د.اسراء عدنان عبد الرحيم صوص د.اسراء عدنان عبد الرحيم صوص طب الاسرة
خلال ثلاثة ايام سيتخلص الجسم من الدواء ..وستذهب الاعراض ان شاء الله..اكثري من شرب السوائل خاصة الماء..واذا استمرت الاعراض يجب مراجعة الطبيب لاجراء فحص سريري او لعمل فحوصات مخبرية اذا احتاج الامر.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بالصداع منذ ايام مع الآم فى الرأس بعد الوقوف او الحركه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-25 11:25:14
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
تأكد من الضغط و قوة الدم وفحص الحديد وانتبه الى التغذية السليمة, اتباع والتزام المريض بالنصائح الطبية ومتابعة الفحوصات من الضروريات لنجاح .هناك ادوية واعدة تحت استشارة الطبيب. الابتعاد عن القلق والادمان على الهاتف . اخذ قسط من الراحة والنوم الكافي, فحص دم, فحص نظر, سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
اذا تعرض لي بنج نصفي عن طريق النخاع لي اجراء عملية بواسير بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-22 21:54:45
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم من الممكن ان السبب هو انخفاض الضغط ويحدث نتيجة التخدير النصفي ويبدأ بالتلاشي تدريجيا بعد عدة ايام من العملية في حالة عدم وجود اسباب اخرى مثل فقر الدم الشديد الي يحدث مع البواسير
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4