ماسبب التورم المفاجئ في الوجه والجسم والاطراف ؟

العمر: 22 سنة |
عدد الإجابات: 2
إذا بدأ التورم فجأة خلال دقائق قد يكون نتيجة رد فعل تحسسي تجاه أكل معين أو دواء أو مواد تجميلية ...في هذه الحالة يجب مراجعة أقرب مركز للطوارىء و في أسرع وقت...أما إذا كان التورم متدرجا خلال فترة ايام إلى اسابيع فقد يكون له اسباب متعددة تحتاج إلى فحوصات شاملة مثل نقص الالبيومين كما قال الدكتور باسم في الإجابة السابقة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
نقص نسبه الالبيومين بالجسم هي احد اشهر الاسباب وبعض الادويه اشهرها الكورتيزونات علي سبيل المثال
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اختى تعانى من تورم فى الوجه وبعض من اجزاء الجسم ويصحب هذا التورم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-07-07 09:36:23
د.يوسف سليم عبود د.يوسف سليم عبود طوارىء
طوارىء الامارات
هذا نوع من انواع التحسس الافضل مراقبة ما يرافق او يسبق هذه الاعراض لمعرفة السبب ومراجعة الطبيب لاخد الدواء المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا ..انا فتاة أعاني من تورم في العين و الوجه اثناء الدورة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-19 08:37:06
د.مروى ناصيف د.مروى ناصيف طب عام
طب عام مصر
من اعراض الدوره الشهريه حدوث تورم في العين والاجفان وﻻتغتبر حاله مرضيه لكن للتخفيف منها يراعى عمل كمادات ماء بارد عند النهوض من النوم
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتور انا شاب عمري 36سنة اعاني من سخونة في الوجه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-18 00:33:21
د.يحي حسين د.يحي حسين طب الاسرة
طب الاسرة مصر
عمل تحليل لصورة الدم وايضا تحليل لهرمونات الغدة الدرقية واذا لم تتضح المشكلة الافضل المتابعة مع اخصائي الاوعية الدموية .
هل تريد التحدث الى طبيب:
إغماء مفاجئ الم في الرأس برودة في الاطراف شحوب في الوجه و تعب عام...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-03 20:02:14
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
يحدث الإغماء عندما بفقد جهاز التنشيط العصبي إمدادات الدم التي يحتاجها ليعمل، أو أن يحرم كلا من نصفي الدماغ من الدم، والأكسجين، أو الجلوكوز. عرضها على طبيب اللااعصاب , وتخطيط الدماغ ,سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب الصداع المفاجئ والدوخه ؟
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-02 13:25:23
د.عامر الرواجفة د.عامر الرواجفة طب عام
طب عام الاردن
انخفاض في ضغط الدم ....يجب التركيز على اخذ وجبات الطعام بشكل منتظم و عدم اهمال وجبة الفطور باذات
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-02 12:38:00
د.زينب ابو زيد د.زينب ابو زيد طب عام
طب عام الامارات
السلام عليكم الصداع المفاجيء مع الدوخة السبب الرئيسي له هو ارتفاع او انخفاض مفاجيء في ضغط الدم
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-09-01 14:59:54
د.اسامة سليمان د.اسامة سليمان طب عام
طب عام السعودية
الصداع اسبابه كثيره ومنها مشاكل في النظر او مشاكل في الاذن او ضعف في الدم انصحك بزياره عياده عيون وعمل فحص النظر والتشييك على الاذن بعياده الانف والاذن والحنجره وعمل فحص دم وسلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكوم اشعر بدوار ودوخه من فتره وعدام اتزان وشعور بهبوط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-18 14:36:14
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
بحاجه الى عمل تحاليل : قوه الدم فيتامين ب12 الغده الدرقيه وفحص البول
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4