ماهي اساب ارتفاع انزيم كرياتين فسفوكيناز cpk في الدم؟ ماذا يسبب اعراض وماهو العلاج؟

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
هناك عده امراض تؤدي الى ارتفاع هذا الانزيم منها امراض القلب والكبد والسرطانات لا يمكن العلاج قبل ان تصل الى تشخيص وهذا يتطلب مراجعه الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ماهي اسباب ارتفاع انزيم كرياتين فسفوكيناز cpk ؟وماعلاجه؟ بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-22 19:57:34
د.محمد خلف الطراونة د.محمد خلف الطراونة طب عام
طب عام الاردن
يرتفع هذا الهرمون عند اي سبب يعمل على إيذاء النسيج العضلي فهو يستخدم لتشخيص الذبحة القلبيه والتهابات العضلات
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابنتي عمرها 25 سنة قامت بتحليل الدم السنوي فلوحظ ارتفاع انزيم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-27 08:56:42
د.يحي حسين د.يحي حسين طب الاسرة
طب الاسرة مصر
يجب عمل رسم قلب كهربي للاطمئنان علي عضلة القلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
ارتفاع نسبة cpk لتسبة 375 هل هناك اي خطورة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-06 05:46:03
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
ارتفاع cpk) لوحده لا يسبب خطوورة. ممكن يرتفع بسبب الرضوض والحقن والاصابات والتمارين الرياضية أو أي إصابة في العضلات لتأكيد النتائج يعمل فحص لإنزيم ckmb لأنه متخصص بعضلات القلب أما ال cpk ممكن يوجد بالعضلات و القلب و المخ. سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهي اعراض فقر الدم و ماهي اسبابه؟! وكيفية العلاج منه ؟! وشكرا
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-02-08 20:21:43
د.بوهيشة  أنس د.بوهيشة أنس طب عام
طب عام الجزائر
أعراض فقر الدم متعددة مثل الدوار التعب لادنى جهد تسارع ضربات القلب و الصداع .... له أسباب ايضا كثيرة جدا اكثرها شيوعاً نقص الحديد و الفيتامينات العلاج بيكون بعد عمل التحاليل الطبية و تحديد السبب من ثم الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ماهي اعراض نقص فيتامين دال وماهو العلاج المناسب ?!
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

2015-08-31 13:15:47
د.محمد عمر الحاج د.محمد عمر الحاج طب عام
طب عام السعودية
العلاج هو بالتعرض للشمس وشرب الحليب وتناول الخضروات والفواكه ويوجد حبوب ونقط فيتامين د
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-31 00:18:57
د.دانيا الطوخي د.دانيا الطوخي الطب الطبيعى
الطب الطبيعى السعودية
الام في العظام و المفاصل بشكل عام و و الخمول و قد يسبب أكتاب و عند البعض التثاؤب بشكل كثير
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-08-31 00:11:13
د.خلدون اسحاق مصطفى د.خلدون اسحاق مصطفى طب عام
طب عام الامارات
الخمول والتعب والكسل والام في العظام هذا في المراحل الاولي وهو مايسبب هشاشه العظام
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-08-30 23:46:16
د.سارة ابو شامة د.سارة ابو شامة طب عام
طب عام السعودية
الخمول، التعب، الام العظام ، المفاصل، النوم الكثير، تغيير المزاج، السمنه
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهو سبب ارتفاع انزيم ldh
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-11-19 10:42:06
د.عبادة الحمدان د.عبادة الحمدان طب عام
طب عام السعودية
هناك العديد من الأسباب.. إن ارتفاع هذا الأنزيم ليس نوعيًا لعضو أو جهاز معين... وهذا بسبب تواجد هذا الأنزيم في القلب والدم والعضلات والكبد والبنكرياس والرئة أيضًا... من الأسباب المحتملة: - انحلال الدم - أمراض الكبد (كالتهاب الكبد) - التهاب البنكرياس - الذبحة (النوبة) القلبية / الجلطة القلبية - تجرثم الدم - تأذي العضلات - استخدام أدوية معينة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4