السلام عليكم ورحمة الله. ماهي الطريقه الانسب لقطع دواء المدرول علما انه يستخدم منذ عامين وان تقليل الدواء يسبب الام شديدة؟ ..وكيف نتخلص من هذه اﻻﻻم؟

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 1
وعليكم السلام ورحمة الله .. هذه النوعية من الأدوية التي تنتمي لأدوية الستروئيدات القشرية " كورتيكوسترويد" لا يجب الإنقطاع عنها فوراً ، بل يجب الإنقطاع التدريجي عنها .. وبما أن تقليله يؤدي لعودة الآلام الشديدة أنصحك بأن تراجع الطبيب الذي وصفه لك أو أي طبيب ليسهل عليه تحديد التخلي عنه أم لا و ليصف لك أي أدوية بديلة .. بالشفاء إن شاء الله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4