ما اسباب زيادة افرازات الجسم وما حلها وهل يوجد ادويه لحلها

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
أختي الكريمة .. ان كنتي تقصدين الإفرازات المهبلية .. فلربما تكون نتيجة التهابات معينة خاصة و ان كانت ذات لون و رائحة غير طبيعية أو كانت مترافقة مع ألم أو حرقة في المنطقة المصابة حينها عليكي استشارة طبيبة و عمل فحص لأخذ العلاجات المناسبة أما ان كنتي تقصدين زيادة الإفرازات في فترة معينة من الشهر فهي تزداد نعم بشكل طبيعي خلال فترة الإباضة أو عند الإستثارة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من تنميل في الارجل والايدي عملت فحص فيتانين دال وطلع نسبته...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-04-28 23:46:44
د.خلدون ابو دقه د.خلدون ابو دقه جراحة صدر
جراحة صدر الامارات
هناك نقص واضح في عيار فيتامين D ، اذ أن الحد اﻷدنى الطبيعي هو 30 . لذلك لا بد من اخذ علاج بفيتامين D . توجد عدة انظمة للعلاج مثل اعطاء Vita-D عيار 50000 حبة اسبوعيا مدة 3-6 أشهر مع اعادة معايرة الفيتامين لاحقا. ولابد من إعطاء جرعات داعمة من فيتامين D بعد انتهاء مدة العلاج، مع التعرض لاشعة الشمس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من زياده افرازات الغده الدرقيه وانا استخدم علاج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-10 09:19:00
د.يحي حسين د.يحي حسين طب الاسرة
طب الاسرة مصر
لايجب ايقاف الدواء الا لو كان هناك حل جراحة فقط
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ما سبب عدم التركيز؟ وما الحل !!
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-08-17 17:28:05
د.حسن ابو زريق د.حسن ابو زريق طب عام
طب عام الاردن
عليك بزيارة الطبيب لمعرفة السبب. لكن انا اعتقد انه السبب هو نقص في ال в12 او الحديد . لانهم الأسباب الشائعة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-08-17 17:19:19
د.حسن ابو زريق د.حسن ابو زريق طب عام
طب عام الاردن
1. من أسباب عدم التركيز وجود خلل في النظام الغذائى لدى البعض من الناس ، بالاضافة الى عدم الانتظام فى الوجبات الرئيسية . 2. ومن أسبابه قلة عنصر الحديد لدى الشخص المصاب بعدم التركيز والنسيان .. 3. قد يكون بسبب نقص في سكر الدم . 4. وجود خلل في الهرمونات أو اضطرابات في إفراز الغدد، وخاصَّةً وجود نقصَ في إفراز الغدة الدرقية، أ و الغدَة فوق الكلوية. 5. وجود نقص في حامض الفوليك أسيد . 6. وجود نقص في “الثيامين”وهو ”فيتامين الأعصاب”، لأن أى نقص حتى لو كان بسيط فيها يؤدي الى إضطراب فى نشاط المخ. 7. قد يكون السبب هو نقص في فيتامين ( بي 12 )
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل التعصيب يسبب دوخه وتعب في الجسم؟؟ وهل الحل ان اخد دواء مهدء ؟؟؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-07 21:50:36
د.رامي ريمان د.رامي ريمان طب عام
طب عام الامارات
التعصيب يؤثر على جميع وظائف الجسم. الحل قبل اللجوء للدواء هو الابتعاد عن مصدر التعصيب، تنظيم الوقت، تنظيم الاكل والاكل الصحي، الرياضة والمشي خاصة في الهواء الطلق، النوم في وقت مبكّر ومنتظم، الابتعاد عن التدخين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
زيادة الماء في الجسم او انحباس الماء ما هي طرق علاجه
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-12-02 10:23:42
د.محمد الدروبي د.محمد الدروبي علاج طبيعي
علاج طبيعي سوريا
اول الامر تحديد ما هو الاحتباس الحاصل وما يسبب من ضرر كارتفاع الضغط او حبن وما هو سببه واتخاذ الاجراء المناسب كإعطاء المدرات
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-11-30 08:47:52
د.نورا مسعد د.نورا مسعد طب عام
طب عام الامارات
وهناك بعض النصائح التى تقلل من احتباس الماء ومنها • تقليل كمية الملح في الطعام • تجنب بعض الأطعمة مثل رقائق البطاطس والفول السوداني المملح والحذر من بعض الأطعمة المصنعة •فيتامين B5،6 والكالسيوم وفيتامين D يساعد الجسم على إفراز السوائل الزائدة •تناول الفواكه الطازجة ومنتجات الألبان المنخفضة الدهون • تقليص المشروبات مثل الشاي والقهوة والكحول •الاستلقاء مع ساقيك أعلى من رأسك • ممارسة الرياضة بانتظام
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-11-30 08:38:26
د.نورا مسعد د.نورا مسعد طب عام
طب عام الامارات
السلام عليكم.. اسباب احتباس الماء في الجسم كثيرة منها ماله علاقة بامراض الكلى والكبد ،قصور القلب والغدة الدرقية ،بعض الادوية،حبوب منع الحمل وغيرها من الاسباب وعلاج هذا الاحتباس يكون بالتأكيد عن طريق علاج السبب وقد يشمل ما يلي: 1- اتباع نظام غذائي قليل الملح 2- مدرات البول 3-علاج الأمراض المزمنة كاستخدام هرمون (الثيروكسين) في حالة قصور الغدة الدرقية . 4- تغيير نمط الحياة في حالات الامراض المزمنه كتجنب الكحول في حاله مرضى الكبد 5-  تعديل النظام الغذائي 6-  الإشراف الطبي المستمر
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب ارتفاع درجة الحرارة بالرغم من اخذ الدواء لمدة خمسة ايام وما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-30 06:13:15
د.قاسم سعد د.قاسم سعد طب عام
طب عام العراق
ارتفاع درجة الحرارة ناتج عن الكثير من الأمراض والالتهابات التي تصيب الجسم فيجب معالجة المرض المسبب لها بالنسبة لسؤالك ماهو المرض وما هو العلاج المأخوذ ؟ يا ريت لو يكون السؤال اكثر تفصيل في حالة أخذ العلاج الموصوف من قبل الطبيب المختص ولا يوجد تحسن يجب مراجعة الطبيب المختص مرة اخرى لمعرفة اسباب عدم التحسن واستجابة المريض للدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4