ما سبب اﻻغماء عند رؤية عملي جراحية

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 1
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته : يسمى هذا الاغماء برهاب(فوبيا) الدم ويسبب تباطئ في ضربات القلب وربما الاغماء عند رؤية الدم او الجروح، والعلاج يكون معرفي سلوكي. العلاج المعرفي يكون بتغيير الأفكار الخاطئة لدى المريض بأن الدم أمر مخيف وإزالة هذه الافكار حول هذه الفوبيا. العلاج السلوكي:وذلك بتعريف المريض إلى الدم عدة مرات حتى تذهب هذه الصورة تماما.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4