ما سبب نبض الرأس وما علاجه ؟

العمر: 602 سنة
عدد الإجابات: 1
ارتفاع ضغط الدم احد اهم الاسباب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما هي أسباب نبض الراس ?
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-10 18:30:02
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
اهم الاسباب نوب ارتفاع التوتر الشرياني التهاب الشريان الصدغي و الصداع العنقودي وامهات الدم القحفية
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي الم نبض بالراس من الاعلى ،، فما هو العلاج
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-11-22 02:04:55
د.زيد سبع العيش د.زيد سبع العيش طب عام
طب عام الاردن
سلامتك اخي الكريم هناك اسباب عديدة للالام بالراس، ونحتاج الى توضيح اكبر منك حول طبيعة الالم لنستطيع افادتك اكثر، مثل: هل يرافق الالم اي شيء اخر؟ اين يتركز الالم؟ هل هو متكرر ام هذه اول مرة؟ على جهة واحدة ام في عموم الراس؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو سبب الم الراس من الخلف
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-03-18 22:23:01
د.محمد زغلول د.محمد زغلول طب عام
طب عام مصر
هناك الكثير من الاسباب منها التهاب العضلات التوتر النفسى ارتفاع ضغط الدم يجب مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-04-19 16:32:14
د.حسن محمد النوبى د.حسن محمد النوبى دماغ واعصاب
دماغ واعصاب مصر
الاسباب كثيرة وللتوصل للتشخيص النهائى ننصحك بقياس ضغط الدم وعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ والفقرات العنقية والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالنتائج وذلك للتوصل للتشخيص النهائى ولوصف العلاج المناسب ومتابعة الحالة حتى الشفاء التام انشاءالله
هل تريد التحدث الى طبيب:
تقريباً لي ست الى سبع شهور اعاني من صداع اخر الراس من فوق الرقبه و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-01 22:41:20
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم من الممكن ان تكون هذه الاعراض بسبب ارتفاع ضغط الدم , وقد يكون السبب من الفقرات العنقية , من الافضل مراجعة الطبيب لاجراء الفحص السريري وتحديد الفحوصات الضرورية والعلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل القلق يسبب اهتزاز و نبض الراس
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-05 19:50:33
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
من الممكن طبعا ،ولكن يجب نفي الأمراض العضوية كفرط افراز الغدة الدرقية وغيره
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من مشكلتين الاولى: الم في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-10-23 01:20:06
د.غيث محمود احمد الشياب د.غيث محمود احمد الشياب طب عام
ممكن يكون سببه ارتفاع ضغط الدم . او التهاب الشريان الصدغي جرب خذ كورتوزون واذا تحسنت بكون عالاغلب هو السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4