مرحبا دكتور:انا عمري 36 سنه عندي حبوب في وجهي وشكرا

العمر: 39 سنة |
عدد الإجابات: 1
عزيزي سؤالك جدا مقتضب و لا يمكننا افادتك حاول عرض حالتك على اخصائي جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا امراة عمري 36 سنة و اعاني منذ أكثر من 6 سنوات من تعرق حاد في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-01 01:58:24
د.نور الدين عبد الله كتانة د.نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
تحية و احترام انصحك باجراء فحص دم لعمل الغدة الدرقية مع الاحترام
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا انا عندي انتفاخ وتورم في الجهة اليسار من وجهي وبعض الوقت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-24 16:23:48
د.أحمد سعيد مليحة د.أحمد سعيد مليحة طب عام
هناك أسباب عديده لمثل هذه الحاله أشهرها: أولا: التهاب الغدة النكافيه على هذه الجهه نتيجه لاصابتها بميكروب أو لانسداد قناتها مما يؤدى الى تراكم اللعاب بداخلها وتورمها ويرجح ذلك حدوث الألم وقت الأكل والمضغ ثانياً: وجود تسوس بأحد الضروس فى هذه الناحيه مما أدى ألى وجود خرّاج ناحيه هذه الضرس ويرجح ذلك أن جود الضرس المتسوس ووجود الألم على هيأه نبضات ويشتد ليلاً ينصح بالذهاب الى مركز أشعه وعمل سونار (الترا ساوند) على هذه المنطقه لتبين السبب والأفضل هو العرض على طبيب جراح ثم طبيب أسنان لتقييم الحاله
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب عندي 18 سنة ,, في وجهي : فترة ما يظهر لي حبوب ,,, وفترة ما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-11 17:15:21
د.عامر وليد د.عامر وليد طب عام
طب عام السعودية
أخي العزيز .. فترة النضوج يحدث بها تغير في هرمونات الجسم و قد تظهر الحبوب و تختفي كما ذكرت لا تشغل نفسك بها ..حافظ على نظافة بشرتك بغسلها صباحا و مساءا بصابونة خاصة أكثر شرب الماء و قلل من المأكولات الدسمة و الحلويات مثل الشوكلاة في حالة اشتداد الحالة و حدوث التهابات و بثور اعرض حالتك على أخصائي جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته أنا أنسان أدخن لي 36 سنة وحاولت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-17 07:41:50
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
وعليكم السلام ورحمة الله..للبدء بعقار varenciline او كما يعرف بشامبكس يبنغي زيارة الطبيب لعمل تحليل لوظائف الكلى وللتأكد من تاريخك المرضي بخصوص القلب والحالةالنفسية..البدء بالعقار اختيار انصح به خصوصا انك وجدت صعوبة في السابق ومدة العلاج تمتد إلى 12 اسبوع وفق جدول محدد للجرعات يتم نصحك به من قبل طبيبك..أتمنى لك التوفيق في الإقلاع عن التدخين وانه قرار مناسب ما ستقوم به
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام ... يصيبني احيانا تنميل بنصف وجهي الايسر كله .. و مع العلم ان ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-25 21:51:57
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
احيانا من انخفاض قوةالدم مما يؤثر على الصح ,الاهتمام بالتغذية الصحية والاكثار من شرب الماء وعمل فحص الدم والفيتامينات والحديدوالكشف عند الطبيب. ومن االضروري يضاً مراجعة الطبيب اذا طالت مدة الشكوى للاطمئنان والتشخيص السليم سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 34 سنة اعاني من الاحساس بسخونة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-25 13:36:24
د.محمد زغلول د.محمد زغلول طب عام
طب عام مصر
الاحساس بسخوه فى الوجه من الممكن ان يكون من اعراض قص الكالسيوم بعد استبعاد ان تكون هناك ادويه يتناولها المريض
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4