هلا دكتور انا اعني من بروده باطرف اقدمي ويدي عند الاطراف من بديت ضهورها من رمضان المقبل بدات اليد تتقشر واكنت افقد الشاهيه بعدين تحسنت الشاهيه لكن البروده هل هذا الانيميا

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
أسباب برودة الأطراف : •فقر الدم " الأنيميا" : الناتجة عن نقص الحديد أو الفيتامينات في الجسم ، فهذا يضعف إمداد الجسم بالطاقة والأكسجين اللازم لعمل الخلايا . •قصور " ضعف " في الدورة الدموية الطرفية . •قلة الحركة . •قصور الغدة الدرقية .. واضطرابات في إفراز بعض الهرمونات في الجسم . •التهابات المفاصل " الروماتيزم " أو الروماتويد . •الضغوطات النفسية والعصبية و التوتر الشديد . •السمنة . • السكري . •الآثار الجانبية لبعض الأدوية . •التدخين والكحوليات . •تصلب الشرايين نصيحة: تجنب الإرهاق والوقوف لفترات طويلة وارتداء الكعب العالي و ارتداء الأحذية الضيقة وخذ حمامات ساخنة أستشر طبيب أسرة لعلاج الحالة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4